اتصل بنا ارسل خبرا
وزير المياه والري حازم الناصر يمنع الأمناء العامين والمدراء ورؤساء الأقسام وكبارالموظفين من السفر

 

 

 

97091 1 1365087693 copy

 

 

أخبار الأردن-

قرر وزير المياه والري وزير الزراعة الدكتور حازم الناصر منع الأمناء العامين وجميع المدراء ورؤساء الأقسام وكبار الموظفين في وزارة المياه والري من السفر اعتبارا من 20 أيار وحتى 20 أيلول المقبلين استعدادا لمواجهة أزمة المياه المتوقعة خلال فصل الصيف، ولضمان إيصال المياه إلى جميع المواطنين في المملكة.

على صعيد متصل، تراجعت الشكاوى الخاصة بانقطاعات وعدم إيصال المياه الواردة الى وزارة المياه والري من جميع محافظات المملكة خلال الاسبوعين الاخيرين بشكل كبير ووصلت في بعض الايام الى الصفر جراء التعليمات والقرارات المشددة التي أصدرها الوزير الناصر لجميع إدارات ومديريات وأقسام وزارة المياه والري في الفترة الاخيرة التي تمنع عدم ايصال المياه للمواطنين لأي سبب كان.

وقالت مصادر في الوزارة إن تعامل الفرق الفنية والصيانة مع أي أعطال أو خلل يصيب خطوط المياه او خدمات الصرف الصحي يجري بشكل سريع دون أي تأخير وباشراف المدراء والمسؤولين الذين يحصل الخلل في مناطقهم.

وأضافت المصادر أن الوزارة تتخذ الاجراءات والاستعدادات اللازمة للتعامل مع احتياجات فصل الصيف المقبل المائية خاصة في ما يتعلق بانجاز مشروع جر مياه الديسي الى عمان المنتظر في الاسبوع الاول من شهر تموز المقبل.

وقالت المصادر انه رغم زيادة الطلب على المياه نتيجة تدفق اللاجئين السوريين الى المملكة فان الوزارة وضعت الخطط اللازمة التي تمكنها من مواجهة التحديات المائية خلال الاشهر القادمة.

(الدستور)