اتصل بنا ارسل خبرا
كلب بوليسي يؤخر وصول مشاركين الى دافوس

 

police dog

 

أخبار الأردن -

 

أدى عناد كلب بوليسي في إحدى نقاط التفتيش بالبحر الميت صباح الأحد إلى تأخير وصول مشاركين لفعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" عن الجلسات.

 

وقال صحافيون ومشاركون إن كلبا بوليسيا تابع في نقطة تفتيش مجاورة لقصر المؤتمرات في البحر الميت، كان يدور حول إحدى الحافلات للتفتيش، فتوقف عند نقطة معينة في الحافلة، مشعرا من معه أن شيئا ما في الحافلة.وبينوا أن الكلب دار مرة أخرى حول الحافلة، فتوقف عند نفس النقطة، ما استدعى دعوة منظمين في المنتدى ركّاب الحافلة من الصحافيين والمشاركين إلى تغيير الحافلة.

 

ولأن الترتيبات في المنتدى تستدعي ركوب الحافلات من نقطة معينة، فقد استدعى المنظمون حافلة أخرى "سقطت أمنيا"، بحسب ركّابها، قبل أن يتم تفتيش الحافلتين بشكل كامل، ليكتشف مرافق الكلب البوليسي أن بطارية كاميرا فيديو هي السبب وراء عناد الكلب في منح الحافلة حق المرور.

 

كان نفس الكلب حال دون وصول صحافيين ومشاركين في حافلة، يبدو أنها نفسها، قبل تأخير الوفد الثاني، إلا أن الحظ السيء لركاب الحافلة الأولى والمتمثل بعدم السماح بمرورها بمن فيها، أدى لنزول الركاب واستقلالهم سيارات ركوب صغيرة كانت تمر باتجاه قصر المؤتمرات، ما أدى لتأخيرهم.

 

* خبرني