اتصل بنا ارسل خبرا
لا إحالات إلى التقاعد في الأمانة

 

 

0ae3bbb473d94706c05a714ce9566d77.2

 

أكد مصدر مسؤول في امانة عمان أنه لم يتخذ اي قرار يتعلق باحالات موظفين الى التقاعد خلال جلسة مجلس الأمانة مساء اليوم الاربعاء.

 

وأكد المصدر ان قرار الإحالة على التقاعد من اختصاص لجنة الموارد البشرية في الأمانة ويتم الإحالة من خلالها بعد رفعها الى رئيس لجنة الأمانة وبالتنسيب لدولة رئيس الوزراء للفئة الاولي والثانية وصلاحيات رئيس اللجنة لباقي الفئات.

 

واضاف المصدر ان الأمانة تدرس حاليا ملفات الموظفين الذين أنهوا خدمتهم القابلة للتقاعد بعد ان كانت توقفت على غرار مؤسسات الدولة الأخرى لحين اقرار الهيكلة وهي فترة تقارب سنة ونصف السنة ، وان الإحالات ستتم في ظل دراسة الحاجة الوظيفية والاستفادة من الخبرات ، وهو سياق طبيعي لدورة عمل الموظف ، وأن نظام التقاعد يكفل للموظف كافة حقوقه مشيرا الى تحسن الوضع التقاعدي لموظفي الأمانة بعد اقرار الهيكلة .

 

ونفى المصدر أن يكون أي من اعضاء لجنة الأمانة طلب إيضاحات من رئيس اللجنة المهندس عبدالحليم الكيلاني حول التنقلات التي أجراها مؤخرا بين المدراء التنفيذيين ودوائر ومناطق الأمانة، حيث أنها لاتتعارض مع تعديل نظام الموارد البشرية في أمانة عمان الكبرى . وأنها تمت بموجب الصلاحيات المحددة في النظام.