اتصل بنا ارسل خبرا
مهرجان عمان جاز برعاية ماسيمو دوتي

 

 

Jazz Festival

 

 

أخبار الأردن-

يسرّ "ماسيمو دوتي" الإعلان عن رعايته النسخة الثانية من "مهرجان عمان جاز"، ليؤكّد بذلك على الدعم الكبير الذي يقدّمه لهذا الإحتفال الثقافيّ المغذي للروح. ويتمسّك "ماسيمو دوتي" بقدرة هذا الحدث على كسر كلّ حواجز اللغة والثقافة، وذلك عبر الترحيب بفرق الجاز القادمة من مختلف دول العالم كيّ تقدّم للأردن تجربة موسيقية ساحرة.

 

ويعرض الإحتفال الفريد من نوعه مجموعة متنوعة من الموسيقى، بدءاً من نوع الجاز المبتكر الى ذاك الذي ينصهر بسلاسة في نغمات تحاكي الروح بإيقاعات متنوعة، من اللاتيني والأفرو الى الكوبي والأوروبي. ويعكس ذلك تماماً معتقدات "ماسيمو دوتي" في ما يتعلق بدعم وتقدير الثقافة والموسيقى والفن.

 

عن "ماسيمو دوتي":

تأسس "ماسيمو دوتي" في العام 1985 واليوم تملك الشركة أكثر من 512 متجرا في 47 دولة. أسست السلسلة في البداية لتسويق ملابس رجالية إنما في العام 1992 تشكّل فريق عمل جديد بهدف إطلاق مجموعة كاملة من الملابس النسائية التي تتراوح بين الاسلوبين الرياضي والمديني، في ظل اطلالة متقنة. ومذاك الحين، تطوّر "ماسيمو دوتي" حتى بات مجموعة رئيسية، تتوسع على الصعيدين المحلي والعالمي حتى باتت تتمتع بـ4000 موظف.

 

عن شركة أزاديا:  

تمثل مجموعة أزاديا امتيازاً لعددٍ كبير من العلامات التجارية والتي تملك وتدير أكثر من 47 إسما عالميا منذ أكثر من 35 عاما في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فمنذ تأسيس الشركة في عام 1978، استطاعت المجموعة  بنجاح ان تكون سلسة محلات تجارية تمثل شركات رائدة في مجال الملابس، المطاعم والمقاهي، السلع الرياضية، الأثاث المنزلي والوسائط المتعددة.

مع أكثر من 8000 موظف، تفتخر أزاديا بتأسيسها بنية تحتية متينة و كفيلة بإدارة أكثر من 485 محل تجاري على إمتداد 14 دولة شاملةً البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مصر، العراق،قطر وعمان، الكويت، الأردن، لبنان، تركيا، الجزائر، باكستان وكازاخستان.

 
more