اتصل بنا ارسل خبرا
زوجة وعشيقها يقتلون الزوج ويضعون جثته بحاوية القمامة أمام المنزل

 

 

1710711637rnryugb

 


أخبار الأردن-

 

قتلت سيدة بالاشتراك مع عشيقها بالهرم زوجها الأستاذ بكلية العلوم بجامعة القاهرة ثم قاما بعد ذلك بتقطيع جثته ووضعها فى أكياس وتخلصا منها بصندوق القمامة أمام العمارة التي يسكن بها بعد وضع دواجن فاسدة على جثته. 

 

ألقى القبض على المتهمين وأمر اللواء عبدالموجود لطفى مدير أمن الجيزة بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق. 

 

وكان اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا باختفاء د. 'سيد أ ب'، الأستاذ بكلية العلوم بجامعة القاهرة، حيث كشفت التحريات التى أشرف عليها العميدان مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، ومحمود خليل مفتش المباحث إلى العثور على جثة المجنى عليه 8 قطع داخل صناديق القمامة المواجهة للعمارة التى يسكن بها وفوقها كمية من مخلفات الدواجن الفاسدة. 

 

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد جمعة توفيق، رئيس مباحث غرب الجيزة، إلى أن المجني عليه كان قد فقد بصره منذ 3 أعوام وتزوج من سيدة وأنجب منها طفلاً إلا أنها ارتبطت عاطفيًا بعلاقة غير مشروعة بأحد الشباب بالمنطقة والذى كان يتردّد عليها بشقة المجني عليه، مستغلاً أنه فاقد البصر وكان يقوم بممارسة الجنس داخل الشقة واستطاعت الزوجة سرقة 150 ألف جنيه من زوجها وقامت ببيع شقتين وأعطت ثمنهم لعشيقها إلا أنهما اتفقا بعد ذلك على التخلص منه ليتزوجان. 

 

فقامت الزوجة وعشيقها بقتل الزوج الكفيف وتقطيعه بالساطور ثم قاما بعد ذلك بوضعه داخل أكياس وتخلصا من جثته بوضعه داخل صندوق للقمامة أمام مسكنه حيث أن العشيق يمتلك محلاً للدواجن بنفس العمارة وكان ينوى التخلص منه إلا أن رجال المباحث اكتشفوا الجريمة. 

 

حيث كشفت تحريات الرائدين هشام حجازى وهانى الحسينى أن الأستاذ الجامعي متزوج من أستاذة جامعية وأبنائه الأربعة منهم مدرسان بالجامعة وأنه عقب زواجه من الجانية تركوه خصوصا أنهم يعلمون أنها سيئة السلوك. 

 

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق . 

 
more