اتصل بنا ارسل خبرا
افيخاي أدرعي لمحمد عساف: أنت رائع رائع رائع

 

 

hghghjgjhgjhg

 

أثنى افيخاي ادرعي الناطق باسم الجيش الإسرائيلي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' على المطرب الفلسطيني محمد عساف المشارك في البرنامج الغنائي ''عرب ايدول'' الذي يُبث على قناة الـ"MBC".

أدرعي بالمقابل وجه اتهامات لحركة المقاومة الإسلامية حماس حول ما أسماه ''التطفل'' والقيود التي تفرضها الحركة على أهالي القطاع، وكان آخرها بمنع تعليق صور عساف على المحال التجارية والسيارات، وارسال تهديدات له، ولذويه بضرورة انسحاب ابنهم من البرنامج والعودة فورا لقطاع غزة، على حد زعمه.

ويتوقع أدرعي أن ينال عساف اللقب بحسب المعطيات التي يراها، نظرا لتفوقه على منافسيه من ناحية الأداء.

وأشار ادرعي انه مطلع بشكل دائم على البرنامج، ولكنه لم يعد حياديا كما في السابق، بعد أن أصبح من المعجبين بمحمد عساف، مبررا ذلك بالتضييق الذي يعانيه عساف من قبل ما أسماهم رافضي الرأي الآخر.

وختم ادرعي حديثه بالاستشهاد بثناء أحلام الشامسي المطربة الإماراتية وعضو لجنة التحكيم في البرنامج، حين قالت لعساف: ''أنت كالماسة''، مضيفا أدرعي: ''وأنا أقول.. أنت رائع رائع رائع يا عساف''.

يشار إلى أن محمد عساف أثار جدلا واسعا في الوسط الفلسطيني، بعد أن شغل حيزا كبيرا من اهتمام كبار مسؤولي السلطة الفلسطينية، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس، الذي أرسل لعساف وفدا رسميا بقيادة جبريل الرجوب، بالإضافة لوضع شاشات عرض كبيرة في شوراع رام الله لمشاهدة عساف، الأمر الذي وصفه الكثيرون بـ"المهزلة، والإساءة العلنية تجاه القضية الفلسطينية التي تعاني الأمرّين".

 
more