اتصل بنا ارسل خبرا
أسرار جمال عارضات الأزياء

 

R1111116Handler.ashx

 

أخبار الأردن-

 

بعد مضي 20 عاماً، بقيت نجمات خمس آتيات من منصة عرض الأزياء في دائرة الضوء وإن بأعمال مختلفة في بعض الأحيان: نعومي كامبل عملت كمقدمة تلفزيونية، هيلينا كريستنسن كمصورة، كلوديا شيفر كمدربة لياقة بدنية، كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي السابق، وإيناس دي لا فريسانج كسيدة أعمال.

 

إلى جانب أدوارهن المختلفة، كان هناك قاسم مشترك بين تلك النساء وهو أنهن جميلات، بطرق مختلفة بطبيعة الحال، ويحملن أسراراً مختلفة حول كيفية الحفاظ على المظهر الجميل، الجذاب والمثير.

 

فإليكِ بعض الأسرار التي تكشف أسرارهن:

 

كلوديا شيفر أصدرت العديد من الأقراص المدمجة للتمارين الرياضية وتشدد على أن إرتياد الصالات الرياضية لثلاثين دقيقة يومياً يمكن أن يفعل العجائب لشد الجسم والأطراف.

 

نعومي كامبل مشهورة بأردافها القوية، وتقول إنها تحافظ عليها من خلال ممارسة تمارين يومية بالإستلقاء على الأرض ووجهها للأسفل، مع رفع القدمين وشد الأرداف. وتعيد التمرين 30 مرة لكل قدم.

 

هيلينا كريستنسن تقول إن الجنس هو أفضل تمرين رياضي وهو بحد ذاته نشاط رياضي.

 

كارلا بروني تعشق اليوغا والبيلاتس اللذين يملكان أثراً بالغاً على جمال وصحة جسدها. وتشدد على أن هذه النشاطات هي السر وراء جسدها الممشوق.

 

إيناس دي لا فريسانج تشتهر بنهجها الديناميكي في الحياة بشكل عام، وهي ليست حريصة بشكل خاص على ممارسة التمارين الثقيلة. إنها تصر على أن الحياة الصحية بشكل عام والإعتدال في كل شيء هما السر وراء مظهرها المذهل.

 

ResizeImageHand22er.ashx

 

 

 

 

 
more