اتصل بنا ارسل خبرا
طرق المحافظة على الجمال في رمضان

 

 

1c8d3ce2-a678-41c6-9cea-f2c80b3d268

 

 

أخبار الأردن-

 

تخلي عن فكرة النوم خلال النهار، لأن نسبة الحرق في الجسم تتراجع كثيراً. حفزّي جسمك على القيام بالحركة والنشاط من خلال الصلاة، المشي، التسوّق، زيارة مركز التجميل وممارسة العادات اليومية بكل فرح، لكي يمضي الوقت بسرعة ولا تشعرين بوطأة الصيام.

 

- نظّفي بشرتكِ جيداً قبل النوم بواسطة الحليب والتونر، ولا تنامي بالماكياج أبداً حتى ولو كنتِ مرهقة.

 

- طبّقي سيروم على بشرتكِ في الليل، بعد تنظيفها جيداً، ويفضل أن يكون من بذور العنب. وضعي كريم ملائم لمشكلة محيط العينين التي تعانين منها( تجاعيد، سواد، إنتفاخ..).

 

- إحرصي على غسل بشرتكِ كل صباح بواسطة جل غسول أو الصابون الخاص بنوع بشرتكِ. ضعي سيروم من الكولاجين لتنشيط البشرة، ثم طبقي كريم النهار المقاوم للتجاعيد والواقي الشمسي إذا أردتِ الخروج من المنزل.

 

- إذا كنتِ سيدة عاملة، يمكنكِ أن تضعي BB Cream الذي يحتوي على كافة العناصر الفعالة للبشرة(سيروم، كريم نهاري، حماية من الشمس، ولون يغطي البشرة ويخفي الشوائب).

 

- دللي بشرتكِ ببعض الأقنعة المناسبة. إذا كانت دهنية، توجهي للأقنعة التي تعمل على إقفال المسامات، وإذا كانت جافة توجهي للأقنعة المرطبة.

 

- لا تفكري بالتقشير الكيميائي، في فصل الصيف، حتى مع وجود كلف وتصبغات في بشرتكِ.

 

- توقفي عن إستعمال جميع الكريمات المبيضة للبشرة في فصل الصيف، لأن نتائجها ستكون عكسية. ركزي على الترطيب، تطبيق المستحضر الواقي من الشمس وحاولي تهوئة السيارة جيداً وتبريدها قبل أن تدخلي إليها وتجنّبي التعرض لأشعة الشمس بين العاشرة صباحاً والرابعة من بعد الظهر.

 

- زوري مركز التجميل مرة في الأسبوع لتدليل البشرة بالعلاجات المختلفة كالعلاج بالشوكولا، بذور العنب، الذهب، الفيتامين C وغيرها.. بهدف منح البشرة ما تحتاجه أثناء الصيام من برنامج متكامل للإشراق والنضارة.

 

وتدليل جسمكِ من خلال تقشيره لإزالة الخلايا الميتة ومن ثم تغليفه بالشوكولا، يتبعه تدليك مرطب يساعد على إسترخاء الجسم.

 

- إذا وجدتِ أن الإفطارات الشهية قد أكسبتكِ بعض الوزن، ننصحكِ بزيارة مركز التجميل، مرتين في الأسبوع، لجلسة تنحيف بزيت الكافيين، يتبعه 20 دقيقة تغليف بجل الكافيين. ويمكنكِ اللجوء الى جلسات خاصة للتخلص من إحتباس المياه والسيلوليت في الجسم.

 

- لا تهملي جمالكِ وجمال أظافركِ خلال شهر رمضان، حتى ولو كنتِ منغمسة في الأعمال المنزلية. إن هذه العناية تجعلكِ تشعرين بالإنتعاش والحيوية.

 

 

 

 

 

 
more