اتصل بنا ارسل خبرا
انتقادات حادة للداعية عمرو خالد

 

 

Amr Khaled Main pic 1

 

أخبار الأردن- وجه نشطاء ومتابعين علي موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) انتقادات حادة لد. عمرو خالد -الداعية الإسلامي ورئيس حزب مصر- اعتراضًا علي تصريحاته الأخيرة بشأن التنازل عن ما يُعتقد أنه جزء من الحق من أجل التعايش وحقن الدماء .

 

وقال أبو محمود – باحث في مجال التنمية بجمعية صناع الحياة-:- التعايش هو أن تعيش مع من يختلف معك دون تفريط في الحق يا سيدي الفاضل.

 

وأضاف أبو محمود علي صفحته الشخصية:- التعايش الحقيقي هو أن تتعامل مع الأخر دون تفريط في الحقوق أو التنازل عن المبادئ الثبات علي الحق أولي مبادئ التعايش من لم يحترم مبادئه لن يحترمه أحد.

 

بينما علقت إيمان عبد الصبور :- يلا يا مصريين بلاها شريعة عشان نتعايش ونمنع الدماء ، يلا يا فلسطينيين اتنازلوا عن القدس عشان نتعايش ونمنع الدماء ، يلا يا سوريين اخضعوا لبشار عشان نتعايش ونمنع الدماء يلا يا عراقين ما تقاوموش الاحتلال وتعايشوا .

 

وقال محمود يوسف: وماتنزلتوش ليه وصبرتم على الرئيس المنتخب وعاوز منا نتعايش الآن مع المغتصب الخائن.

 

وأضاف محمود منصور: يعنى لو حد سرق بيتى واغتصب عرضى ، يبقى مفيش مشاكل وبيس واتعايش معاه ؟؟؟؟

 

وكتب محمد ممدوح: التعايش هو أن تتنازل عن هذه البوستات حفاظاً على الأجيال القادمة.

 

يذكر أن خالد قد صرح خلال تدوينات له علي موقع "الفيسبوك" أن التعايش هو أن تتنازل عن جزء مما تؤمن أنه الحق من وجهة نظرك مقابل أن يعيش الناس سوياً بلا إراقة دماء.

 

وأضاف في تصريحات تعتبر هي الأولي منذ الانقلاب العسكري:- أعظم اختبارات الله لنا فى الحياة هو اختبار الأولويات اعتقد أن التعايش و وحدة مصر و حرمة الدماء هى الأولوية الأولى فى مصر الآن.

 

 

 

 

 

 

 

 
more