اتصل بنا ارسل خبرا
سعودي يشتري "تيس" بـ 13 مليون ريال ... وثيقة

 

 

41065 1 1378669779

 

أخبار الأردن- تداول نشطاء سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي العالمي (تويتر) صورة لـ 'شيك' بقيمة 13 مليون ريال قالوا إن مواطنا سعوديا حرره مقابل شراء 'تيس أصلي' ، ما أثار ضجة كبيرة بين المغردين.ولم يتم التأكد من صحة الصورة التي تم تداولها بشكل واسع اليوم بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ، غير أننا نرصد تعليقات المغردين والتى تراوحت بين الاستنكار والسخرية.

 

عتيبي سعودي قال :'لاحظوا انه تيس ( أصلي ) من أم رقيبة إلى تيس يباع بـ 13مليون ويا قلب لا تحزن !! يا امة ضحكت من جهلها الامم!!'.

 

أما آخاذ سامي فكتب :'تيس يباع بـ 13 مليون ومكتوب أصلي!!! ناس أكبر همها تيس أمة ضحكت من جهلها الأمم ما قلتوا لي في أي بلد كل هالبذخ والفجع؟'.

 

وعلق مشعل الموينع :'أراضي الجهاد محتاجة المال والارامل والمحتاجين مستحقين الزكاة وهذا يشتري تيس بملايين يقول أصلي يعني لايموت!!!'.

 

عبدالله زقيل :'شيك بمبلغ 13 مليون ريال قيمة تيس أصلي .. سفه ما بعده سفه مثل هؤلاء السفهاء يحجر على أموالهم'.

 

أبومحمد ظافر الواهبي :'تيس أصلي!! بمبلع13.000.000 مليون ريال .لا أملك النفي أو الإثبات لكني أملك أن أقول حسبنا الله ونعم الوكيل'.

 

وقال وليد كنعان :'سعودي يدفع ثلاثة عشر مليون ريال وذلك مقابل شراء تيس أصلي حسبنا الله يرجل كنا بعناك الجحش الي عنا وعامل حالو اسد '.

 

 

 

 

 

 

 

 
more