اتصل بنا ارسل خبرا
اغتصب 10 سيدات من أقاربه بينهم شقيقته!

 

 

ioiuiu copy

 

 

اخبار الاردن-

شهدت مدينة السادس من اكتوبر في مصر جريمة بشعة، بعدما اغتصب شاب قرابة 10 سيدات من أقاربه، فى أوقات متفرقة، وتم القبض عليه وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

وكان المقدم فوزى عامر رئيس مباحث قسم ثان اكتوبر قد تلقى بلاغاً، من سيدة تتهم فيه شقيقها باغتصابها تحت تهديد السلاح داخل شقة العائلة.

وذكرت الشاكية فى البلاغ بأنها مطلقة وتقيم برفقة والدتها المسنة التى لا تسمع وترى بصعوبة، وفوجئت يوم الحادث بشقيقها الذى يسكن بيعداً عنهم، يطرق الباب ودخل شقة العائلة بحجة الاطمئنان على والدته، وطلب من شقيقته إعداد كوب شاى له، وأثناء تواجدها بالمطبخ فوجئت بشقيقها يتسلل إلى المكان وتحسس بجسدها، وعندما حاولت منعه أشهر سكين فى وجهها واصطحبها بالقوة إلى إحدى الغرف وعاشرها تحت تحديد السلاح.

وظل أكثر من 3 أيام داخل الشقة برفقتها لعدم إبلاغ الشرطة، إلا أنها نجحت فى الاتصال هاتفيا بشقيقتها وسرد الواقعة لها وطلبت منها ابلاغ الشرطة، حيث تم اقتحام الشرطة وضبط المتهم، وتحرير شقيقته، وتبين انه عامل باحد المصانع باكتوبر (40 سنة).

وانهالت البلاغات ضد المتهم بعد القبض عليه، إذ تهم اتهامه باغتصاب شقيقة زوجته، والتى ذكرت بأنها انفصلت عن زوجها وذهبت إلى شقيقتها للإقامة برفقتها لحين تدبير مسكن لها، وفوجئت فى إحدى المرات أثناء غياب شقيقتها بالمتهم يدخل الشقة ويغتصبها تحت تهديد السلاح، كما تبين أنه اغتصب بنات شقيقة زوجته.

واعترف المتهم بارتكابه جميع الوقائع المحرر بها محاضر ضده، وذلك تحت تأثير الأقراص المخدرة والخمور.

وكشف الجانى عن ارتكابه عدة وقائع أخرى لم يتم الإبلاغ عنها، مشيرا إلى أنه كان يلتقط مقاطع فيديو للضحايا أثناء معاشرتهن ويهددهن بإبلاغ أزواجهن فى حالة محاولتهن فضح أمره.

 

 

 

 

 

 
more