اتصل بنا ارسل خبرا
بوتين عاري الصدر..في فنادق سوشي

 

putinnuked0702

 

أخبار الأردن-

فوجئ نزلاء الفنادق في سوتشي بصورة لفلاديمير بوتين عاري الصدر تزيّن كل الغرف، إلى جانب مفاجآت أخرى كأبواب الغرف غير المزودة بمقابض والممرات غير المبلطة.

ساره الشمالي من دبي: توافد المشاركون والمشجعون الرياضيون من كل أصقاع العالم إلى مدينة سوتشي الروسية لحضور الألعاب الأولمبية الشتوية، ففاجأتهم فنادق المدينة بأنها لم تكن مستعدة بعد لكي تستقبل هذا التدفق الكبير من النزلاء.

لكن المفاجأة الكبرى، التي أكثر ما أثارت حفيظة هؤلاء النزلاء هي صورة موحّدة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عاري الصدر ومرتديًا سروالًا عسكريًا مرقطًا، احتلت مكانًا مهمًا في كل غرف فنادق سوتشي، حتى تلك المشيّدة خصيصًا للمناسبة.

قوة جسدية!

وبحسب تقرير شيّق، نشره موقع "نيويوركر" الأميركي، تساءل النزلاء المتفاجئون عن معنى تعليق هذه الصورة في غرف الفنادق.

ونقل الموقع عن الأميركي ترايسي كلوغيان في سوتشي قوله: "صُدمتُ لرؤية صورة عملاقة لبوتين عاري الصدر في الغابة، وكأنه يصطاد دبًا، فأنا لم أسافر كل هذه المسافة من أميركا لمشاهدة بوتين طوال الوقت، معلقًا أمامي على الجدار".

لا تفاجئ هذه الصورة أحدًا في روسيا، إذ اعتاد الروس على رئيسهم في صور تلتقط له أثتاء ممارسته الصيد والتزلج وركوب الخيل، من أجل إظهار قوته الجسدية والقتالية. كما اعتادوا رؤيته عاري الصدر في الصور، حاملًا السلاح أو مروّضًا لحيوان شرس، ترويجًا لنشاطه وحيويته الدائمين.

بلا مقبض

ليست صورة بوتين عاري الصدر وحدها التي تقلق الزوار في سوتشي، فغالبيتهم وجدت أن الفنادق المخصصة لاستقبالهم غير جاهزة، فبعض الغرف تخلو بعد من الأسرّة، وتتدلى خطوط الهاتف والتوصيلات الكهربائية من الجدران، كما إن هناك بعض الممرات غير المبلطة، وأخرى تغمرها المياه.

كما وجد نزلاء أحد الفنادق غرفهم بلا إضاءة، إذ تركت "اللمبات" على الطاولات من دون تركيب، فتولوا تركيبها بأنفسهم. ونشر أحدهم صورة ثلاث لمبات على صفحته في فايسبوك عارضًا مبادلتها بمقبض للباب، لأن باب غرفته غير مزوّد بمقبض أو بقفل، وبالتالي عليه أن ينام وباب غرفته مفتوح.

 
more