اتصل بنا ارسل خبرا
روما يصل نهائي كأس ايطاليا على حساب لاتسيو

 

hhhhhgfdrewds

 

بلغ نادي روما نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم بعد ان قلب تأخره الى فوز ثمين على مستضيفه نادي الانتر (3-2) في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب ” جوسبي مياتزا ” ضمن اياب دور النصف النهائي . ليضرب روما موعداً في النهائي مع جاره وغريمه نادي لاتسيو   .

دخل الفريقان ارضية الملعب بعد ان انتهت مباراة الذهاب بهدفين لصالح روما ، فغلبت على تشكيلة الانتر الكثير من الغيابات بداعي الاصابة امثال كاسانو وبالاسيو وناغاتومو وغرغانو بالاضافة الى لاعب خط الوسط غوارين بداعي الايقاف  .

وفي الدقيقة 21 تمكن نادي الانتر من افتتاح النتيجة عن طريق المدافع جوناثان بعد سلسلة من التمريرات المتقنة تمكن البرازيلي من ختمها بيمناه على يمين الحارس الهولندي   .

وكاد المدافع ماركينيوس ان يغالط الحارس هيندانوفيتش بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بدفاع الانتر وتخرج الى ركنية في الدقيقة 32 ، وفي محاولة اخرى اهدر المهاجم ماتيا ديسترو فرصة تعديل النتيجة بعد ركلة ركنية نفذها توتي لتأتي الى الاول الذي سددّها بيسراه ليتألق الحارس ويبعد الكرة   .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول اهدر لاعب خط الوسط فلورينزي فرضة التعديل بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن هيندانوفيتش تمكن ابعاد الكرة ببراعة ، لينتهي الشوط الاول على وقع هدف جوناثان   .

 

الشوط الثاتي

وفي بداية الشوط الثاني هدّد الجيالوروسي مرمى الانتر عن طريق قائد الفريق فرانشيسكو توتي من تسديدة قوية ولكن تسديدته مرت بجاور القائم لايمن   .

وفي الدقيقة 55 تمكن نادي العاصمة من احراز هدف التعادل عن طريق ماتيا ديسترو عندما ارسل الارجنتيني ايريك لاميلا تمريرة بينية ضرب فيها مصيدة التسلل تمكن الاول من لمسة واحدة ان يرفع الكرة من فوق الحارس وتدخل الشباك   .

وعاد ماتيا ديسترو مرة اخرى ليزوّر شباك الانتر بتسجيله الهدف الثاني لفريقه والثاني له بعد عرضية جميلة من البديل بالزاريتي تمكن الاول من ارسال الكرة مباشرة داخل المرمى في الدقيقة 69   .

وعند الدقيقة 74 تمكن المدافع اليوناني توروسوديس من تسجيل الهدف الثالث لروما بعد مجهود فردي ختمها بتسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للحارس السلوفيني   .

وتمكن الارجنتيني ريكي الفاريز من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني من تصويبة على خط منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس الهولندي ستلكمبورغ في الدقيقة 80 . ولم يحاول الانتر اكثر من ذلك لينتهي اللقاء بفوز نادي روما بثلاثة اهداف مقابل هدفين

 

 

 

 
more