اتصل بنا ارسل خبرا
البايرن يقدم عرضا باهرا قبل ملاقاه البرشا

 

 

 

bayrneeeeeeee

 

 

تابع نادي بايرن ميونخ في تقديم عروضه الباهرة عندما تغلب خارج ارضه على نادي هانوفر 96 (6-1) عصر الاحد على ملعب ” اود ارينا ” ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم . 

 

دخل بطل البوندسليغا اللقاء بعد استقبالهم بالورود من قبل جماهير نادي هانوفر وكاد لاعب خط الوسط الفرنسي فرانك ريبيري ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد تمريرة من توماس مولر سدّدها الاول بيمناه لترتطم كرته في العارضة . 

 

وفي الدقيقة 16 تمكن النادي البافاري من تسجيل الهدف الاول عن طريق الخطأ عبر المدافع لارس ستيندل بعد عرضية من الظهير الايسر دافيد الابا حولها الاول داخل شباك فريقه . 

 

وتابع البايرن في تهديد شباك اصحاب الارض حتى تمكن ريبيري من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة بينية من المهاجم البيروفي بيتزارو تمكن الفرنسي من وضع الكرة من بين قدمي الحارس معلناً تقدم البايرن بهدفين في 23 دقيقة . 

 

وعند الدقيقة 40 اضاف المهاجم ماريو غوميز الهدف الثالث بعد تمريرة من بيتزارو تمكن الاول من ايداع الكرة داخل الشباك ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي البافاري بثلاثة اهداف نظيفة . 

 

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 62 عاد غوميز ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً بعد عرضية من المدافع بواتينغ اكملها الاول بيمناه داخل الشباك . 

 

ومن كرة عرضية اخرى من الظهير الايسر النمساوي دافيد الابا تمكن البيروفي بيتزاو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 71 . 

 

وفي الدقيقة 84 تمكن اصحاب الارض من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق هوفمانان ، وفي الدقائق الاخيرة عاد البيروفي بيتزارو ليسجل الهدف السادس والثاني له شخصياً بعد ان راوغ حارس المرمى قبل ان يطلق الكرة داخل الشباك في الدقيقة 86 ، لينتهي اللقاء بفوز النادي البافاري بستة اهداف مقابل هدف . 

 

وفي هذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونخ الى النقطة 81 ، فيما بقى رصيد هانوفر عند النقطة 38 في المركز العاشر

 

 

 

 

 

 

 


 

 
more