اتصل بنا ارسل خبرا
ميسي يشارك في التدريب التحضيري للقاء بايرن ميونيخ

 

 

 

gm1e94n04ku01 rtrmadp 3 soccer-champions reuters

 


تدرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل طبيعي مساء الاثنين على ملعب أليانز أرينا ، الذي سيستضيف غدا الثلاثاء لقاء ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وبرشلونة. 

 

ولا تزال مشاركة ميسي أساسيا في اللقاء غامضة ، حيث لم يحصل بعد على الإذن الطبي ، إذ كان يعالج من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن تعرض لها في الثاني من أبريل الجاري. 

 

وشارك ميسي ، أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية، في المران المسائي وكانت تبدو حالته المعنوية مرتفعة، وتدرب إلى جانب أبيدال وألبا وأليكسيس وتياجو وألفيش ودوس سانتوس ومونتويا وبينتو وأوير. 

 

وحضر المران ، الذي قاده المدير الفني تيتو فيلانوفا، كل من رئيس النادي ساندرو روسيل ، والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، اللذين جلسا على مقاعد الاحتياط، بالقرب من النجم الأرجنتيني. 

 

كما شارك في أول ربع ساعة من المران ، الذي غطته وسائل الإعلام ، لاعبو الفريق فيا وتيو وإنييستا وفابريجاس وبوسكيتس وبدرو وبارترا وتشافي وبيكيه. 

 

وأجرى الحارس الأساسي فيكتور فالديز تمارين خاصة منفصلة، فيما تمثل الغياب الوحيد من بين المتواجدين في ألمانيا للاعب الكاميروني أليكس سونج الذي تدرب في صالة الالعاب الرياضية لمعاناته من بعض الآلام. 

 

يذكر أن الفريق الفائز من موقعة بايرن-برشلونة سيواجه الفائز من ريال مدريد وبروسيا دورتموند في النهائي الذي سيقام الشهر المقبل في ويمبلي. 

 
more