اتصل بنا ارسل خبرا
مان يونايتد يتوج رسميا بلقب الدوري الانجليزي

 

 

 

hihi2-1404

 

 

 

توّج نادي مانشستر يونايتد رسمياً بلقب الدوري الانجليزي للمرة العشرين في تاريخه وقبل نهاية المسابقة بأربع جولات بفضل الهولندي روبين فان بيرسي الذي سجل ثلاثة اهداف عندما تغلب مساء اليوم على ضيفه نادي استون فيلا (3-0) على ملعب ” اولد ترافورد ” ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم .

 

تمكن الشياطين الحمر من تسجيل الهدف الاول مبكراً عن طريق المهاجم فارن بيرسي بعد كرة مرفوعة من الظهير الايمن البرازيلي رافينا وصلت الى الويلزي رايان غيغر الذي حول الكرة بيسراه الى الهولندي وبدوره اودع الكرة في الشباك عند الدقيقة الثانية .

 

وعند الدقيقة 13 عاد فان بيرسي ليسجل الهدف الثاني بعد تمريرة طويلة من واين روني تمكن الاول من ارسال الكرة بيسراه مباشرة داخل الشباك.

 

وفي محاولة انطلق الويلزي رايان غيغز من منتصف الملعب الذي ارسل الكرة الى فان بيرسي الذي راوغ الحارس قبل ان يطلق الكرة في اقصى الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة 33 ليرفع رصيده من الاهداف الى 25 في صدارة ترتيب الهدافين .لينتهي الشوط الاول والمباراة بفوز مان يونايتد بثلاثة اهداف نظيفة .

 

وبهذا الفوز توّج مانشستر يونايتد باللقب ورفع رصيده الى النقطة 84 بفارق 16 نقطة عن جاره وغريمه اللدّود نادي مان سيتي ، فيما تجمد رصيد استون فيلا عند النقطة 34 في المركز السابع عشر . 

 
more