اتصل بنا ارسل خبرا
بايرن ميونخ يحاول اجتياز برشلونة اليوم في أليانز أرينا

 

823129-148867-640-360

 


يسعى بايرن ميونيخ الألماني لاجتياز عقبة برشلونة الصعبة في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يلاتقيان فى أليانز أرينا اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة. 

 

يخوض لاعبو بايرن مباراة اليوم بمعنويات عالية بع حسم لقب البوندسليجا وسلسلة النتائج الإيجابية التى حققها الفريق، فقد سجل  الفريق البافارى 18 انتصارا خلال آخر 19 مباراة له في كل المسابقات وتأهل للمربع الذهبي بالبطولة بعد الفوز 4-صفر على يوفنتوس الإيطالي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية. 

كما أن بايرن ميونيخ لم يتلاقى سوى هزيمة واحدة خلال آخر 20 مباراة على ملعبه أمام الفرق الأسبانية ، وحقق ثلاثة انتصارات مقابل تعادلين وهزيمة واحدة في ست مباريات سابقة أمام برشلونة في سجل مشاركاته الأوروبية. 

وسيفتقد البايرن جهود مهاجمه الكرواتى ماريو ماندزوكيتش بسبب الإيقاف و وصانع الألعاب توني كروس والمدافع هولجر بادشتوبر بسبب الإصابات بينما ينتظر عودة الظهير الأيمن فليب لام وولاعبان الوسط خافي مارتينيز وباستيان شفاينشتايجر للتشكيل الأساسي بعدما أراحهم هاينكس خلال المباراة التي فاز فيها البايرن على هانوفر 6-1 السبت الماضى  في البوندسليجا. 

وفى تصريحا له قال يوب هاينكس المدير الفني لبايرن "اللاعبون يستمتعون بلعب الكرة، نخلق العديد من الفرص ونسجل الكثير من الأهداف". 

وأضاف "أصبحنا فريقا ممتعا يحب الناس متابعته، ونتطلع للفوز على أي فريق في العالم حتى لو كان برشلونة". 

أما على الجانب الاخر فيأمل فريق برشلونة التخلص من عقدته على ملعب أليانز أرينا حيث لم يسبق له الفوز فيه على البايرن خلال ثلاث مواجهات أوروبية سابقة انتهت اثنتان منها بالتعادل وانتهت الأخرى بهزيمة برشلونة. 

فقد تعافى الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسي من الإصابة وعاد لتدريبات الفريق بعد أن غاب عن صفوفه في مباراتيه الماضيتين بالدوري الأسباني أمام ريال سرقسطة وليفانتي. 

بينما لا يزال البلوجرانا يفتقد جهود كارلس بويول وخافيير ماسكيرانو المصابين وأدريانو الموقوف ، وهو ما يرجح مشاركة اللاعب الشاب مارك بارترا إلى جانب جيرارد بيكيه في مركز قلب الدفاع. 

كما أكد خوردي رورا مساعد المدير الفنى تيتو فلانوفا فى تصريحات صحفية قائلا "دوري الأبطال بطولة مهمة جدا بالنسبة لنا". 

وأضاف "بايرن فريق عريق ويتمتع بقوة كبيرة على ملعبه، سنلعب بطريقتنا ونسعى لتحقيق الفوز، فكلانا يعتمد على التحكم في الكرة بشكل أكبر". 

 
more