اتصل بنا ارسل خبرا
توتنهام يراقب المصري محمد صلاح

 

 

epa soccer 2013-04 2013-04-11 20131-03658630 epa

 


قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يراقب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي بازل السويسري تمهيدا للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل. 

 

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الجمعة إلى أن أحد مسئولي السبيرز تواجد أمس في سويسرا لمتابعة صلاح في مباراة بازل وتشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدوري قبل النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، اليوروبا ليج. 

 

وأكدت الديلي ميل أن البرتغالي فيلاش بواش مدرب السبيرز أبدى إعجابه بصلاح خلال المباراتين اللتين جمعتا فريقه مع بازل في دور الثمانية لنفس البطولة، حيث فاز بازل بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ذهابا وإيابا. 

 

وأحرز صلاح هدفا في مرمى توتنهام في مباراة العودة التي أقيمت بملعب بازل. 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح، 20 عاما، أثار انتباه عدد من الفرق الألمانية، حيث اعتبرته الصحيفة أحد النجوم الواعدة في أفريقيا. 

 

ونوهت إلى أن صلاح يفتقد فقط القدرة على إحراز الأهداف، وذلك رغم سرعته مهارته العالية. 

 

ونقلت عن مدربه مورات ياكين قوله "إذا أصبح صلاح قادرا على تسجيل الأهداف، فإنه لن يبقى في بازل". 

  

وأشارت إلى أن سعر صلاح لن يقل عن 10 ملايين جنيه إسترليني، 15 مليون دولار. 

 

وأحرز صلاح 9 أهداف مع بازل في 33 مباراة شارك فيها مع الفريق السويسري منذ انتقاله إلى سويسرا الموسم الماضي. 

 

ولم يظهر صلاح بالمستوى المطلوب في مباراة أمس أمام تشيلسي التي خسرها بازل 1-2 بملعبه ووسط جماهيره، واستبدله مورات ياكين في الدقيقة 78 من المباراة. 

 

ويأتي اهتمام السبيرز بمحمد صلاح في ظل التقارير التي تشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب توتنهام وهداف الفريق برصيد 18 هدفا. 

 
more