اتصل بنا ارسل خبرا
اليوفنتوس على بعد نقطة من التتويج

 

gfffddd

 

 

اصبح اليوفنتوس على بعد نقطة واحدة لتحقيق لقب الدوري بعد ان حسم ديربي تورينو عصر اليوم الاحد بتغلبه على جاره وغريمه تورينو (2-0) على ملعب ” الاولمبي دي تورينو ” ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

 

جاء الشوط الاول بسيطرة كاملة لليوفنتوس مع بعض الهجمات المرتدة لاصحاب الارض ،كاد المونتينغري فوزينيتش ان يفتتح النتيجة بعد مواجهته للحارس عندما وصلته تمريرة بينية من الفرنسي بوغبا ولكن الاول تصرف مع الكرة بشكل غريب وسدّد الكرة بعيدة عن المرمى (11) .

 

وبعد اربع دقائق حاول لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو تهديد مرمى الجار بتسديدة من الجهة اليسرى تمكن الحارس من التصدي لها .

 

وفي محاولة جديدة للفريق الزائر عن طريق مخالفة نفذها اندريا بيرلو وصلت الى رأس بوغبا الذي ارسلها في احضان الحارس البلجيكي في الدقيقة 38 .

 

وعند الدقيقة 44 اطلق الجناح الارجنتيني سانتانا كرة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس بوفون من ابعاد الكرة الى ركنية . لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

 

وفي الشوط الثاني شهد نزول المدافع الارغواياني كاسيرس لاول مرة بعد تعرضه لحادث سير بدلاً من السويسري ليشتيشتاينر كما اشرك المدرب كونتي المهاجم كوالياريلا عوضاً عن المونتينيغري فوزينيتش املاً لتنشيط الحركة الهجومية .

 

وفي الدقيقة 86 استطاع لاعب خط الوسط التشيلي فيدال من فك رموز دفاع تورينو بتسجيله الهدف الاول للسيدة العجوز بتسديدة بعيدة المدى سكنت في الزاوية الارضية اليمنى للحارس .

 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن كلاوديو ماركيزيو من اضافة الهدف الثاني بعد مخالفة نفذها بيرلو وصلت الى رأس كيليني الذي ارسلها الى الاول واودعها في سقف المرمى . معلناً تقدم اليوفي بهدفين نظيفين والفوز .

 

يذكر ان تورينو لعب بعشرة لاعبين في الدقيقة 90 بعد تلقي كميل غليك على الورقة الحمراء .

 

وبهذا الفوز ارتفع اليوفي رصيده الى 80 في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 36 في المركز السادس عشر

 

 

 

 

 

 

 

 
more