اتصل بنا ارسل خبرا
برشلونة يحتاج الليلة الى معجزة للتاهل

 

 

 

gfdretywbcxb

 

 

 

ستكون مهمة نادي برشلونة الاسباني في غاية الصعوبة لتعويض هزيمة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة عندما يستقبل مساء الاربعاء ضيفه نادي بايرن ميونخ الاسباني على ملعب الكامب نو ضمن اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

 

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان اصبح لقب الدوري الاسباني قاب قوسين او ادنى واسترجاع لقب البطولة بعد ان هرب في الموسم الماضي لغريمه الازّلي ريال مدريد .

 

ويسعى النادي الاسباني الى اعادة نسخة 2009 عندما تغلب على البايرن في دور الربع نهائي بأربعة اهداف نظيفة على ملعب الكامب نو .

 

ويأتي البلوغرانا بعد التعادل في الجولة الماضية من اللغيا خارج ارضه امام نادي اتلتيك بلباو الباسكي بهدفين مقابل هدفين ، بعد ان كان متأخر بالنتيجة .

 

وتبدو فرصة بلوغ النادي الاسباني الى النهائي شبه مستحيلة نظراً لصعوبة الفريق المنافس ، ويسعى نادي البلوغرانا الى اعادة سنياريو مباراة اياب ضد الميلان عندما حققوا الفوز بأربعة اهداف نظيفة .

 

وتأمل جماهير نادي برشلونة بأن يكون نجم الفريق ليونيل ميسي في يومه بالاضافة الى كامل اللاعبين . كما سيعود للتشكيلة الاساسية المدافع البرازيلي ادريانو كوريا الذي غاب عن مباراة الذهاب ، كما سيكون مشاركة لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس في محال الشك . وسيغيب عن النادي الاسباني الظهير الايسر خوردي البا بداعي الايقاف بعد تلقيه البطافة الصفراء في مباراة اليانز ارينا ، كما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بعد اصابته في مباراة الذهاب امام نادي باريس سان جيرمان في دور الربع نهائي .

 

 

 

 

 

 

 
more