اتصل بنا ارسل خبرا
سلمان آل خليفة رئيساً للاتحاد الآسيوي لكره القدم

 

 

216580767417

 

 

 

انتخب البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيساً جديداً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلفا للقطري محمد بن همام العبد الله خلال التصويت الذي أجري صباح اليوم الخميس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور خلال انعقاد فعاليات الجمعية العمومية لهذا الاتحاد القاري.

 

وجاء اختيار بن إبراهيم بحصوله على 33 صوتا مقابل 7 أصوات للتايلاندي ماكودي و6 أصوات للإماراتي يوسف السركال ليكون بذلك عدد الذين صوتوا فعليا 46 اتحادا أهليا عن القارة الآسيوية في حين بقيت لاوس هي الدولة الوحيدة التي لم تدل بصوتها.

 

وفي منافسات عضوية المكتب التنفيذي للفيفا حصل الشيخ سلمان بن إبراهيم على 28 صوتا أمام منافسه القطري حسن الذوادي الذي حصد 18 صوتا لينال بذلك بن إبراهيم أيضا شرف عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

وتعليقاً على نتيجة الانتخابات، قال القطري محمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس "البقية في حياتك يا آسيا".

 

وجاء في تغريدة بن همام "هارد لك قوية، والبقية في حياتك يا آسيا، وسيلحق الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإتحاد الآسيوي لكرة اليد، تنظيما وتطويرا وتخطيطا".

 

يذكر أن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد هو الشيخ احمد الفهد احد اشد الداعمين للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الفائز برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنتيجة كاسحة اليوم.

 

وكالات

 

 

 

 

 

 

 
more