اتصل بنا ارسل خبرا
ريال مدريد يؤجل تتويج برشلونة

 

 

hihi2-169

 

 

 

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز على ضيفه نادي بلد الوليد (4-3) مساء السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، في لقاء سجل فيه كريستيانو رونالدو ثنائية .

 

تمكن الفريق الضيف من تسجيل مبكراً عبر لاعب حط الوسط اوسكار غوانزاليس بعد مواجته لدييغو لوبيز وتمكن الاول من وضع الكرة بين قديمي الاخير في الدقيقة 8 .

 

كاد البرازيلي ريكاردو كاكا ان يسجل هدف التعديل بعد تسديدة متقنة على مشارف منطقة الجزاء تمكن الحارس من ابعادها الى ركلة ركنية .

 

وتمكن النادي الملكي من ادراك التعادل بعد تسديدة قوية من الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا لترتطم بمدافع بلد الوليد مارك فالنتيني وتدخل الشباك في الدقيقة 26 .

 

وفي الدقيقة 32 اضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من كرة رأسية جميلة بعد ان وصلته كرة مرفوعة من دي ماريا .

 

وبعد ثلاث دقائق عاد الفريق الزائر ليعدل النتيجة عن طريق المهاجم خافيير غيرا بكرة رأسية ايضاً عجز الحارس دييغو لوبيز من التصدي لها في الدقيقة 35 .

 

وكاد ” الدون ” كريستيانو رونالدو ان يسجل الثنائية من ركلة حرة مباشرة بعيدة المدى ولكن العارضة حرمته من ذلك في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

 

الشوط الثاني

وفي بداية الحصة الثانية تمكن النادي الملكي من التقدم مرة اخرى بالنتيجة عبر البرازيلي كاكا بعد تمريرة من بن زيما استطاع الاول تسديد الكرة بيسراه لتعانق الشباك في الدقيقة 49 .

 

واهد الفرنسي بن زيما فرصة محققة بعد مواجته للحارس فصوب الكرة في احضان الاخير (54) . وعاد كريستيانو رونالدو ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 70 بعد ركلة ركنية نفذها البديل لالماني مسعود اوزيل لتصل الى رأس البرتغالي الذي ارسل الكرة على يمين الحارس . ليرفع عدد اهدافه الى 33 هدفاً .

 

وكاد اوسكار غونزاليس ان يقلص الفارق بعد ان شاهد الحارس دييغو لوبيز متقدماً فأرسل كرة من منتصف الملعب ولكن يقظة الحارس امكنته من ابعاد الكرة الى ركنية .

 

وفي الدقيقة 87 استطاع لويس ساستر من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس دييغو لوبيز عن التصدي لها . لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

 

وبهذا الفوز رفع الريال رصيده الى النقطة 77 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 40 في المركز الثاني عشر .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
more