اتصل بنا ارسل خبرا
برشلونة يسير نحو اللقب بمواجهة بيتيس

 

 

 

hihi2-159

 

 

يسعى متصدر الترتيب نادي برشلونة السير نحو تحقيق اللقب عندما يستقبل ضيفه العنيد ريال بيتيس الاندلسي مساء الاحد على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل البلوغرانا اللقاء بعد الهزيمة القاسية امام النادي الالماني بايرن ميونخ ضمن دور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا وذلك بعد ان عرف الهزيمة ذهاباً 0/4 اياباً 0/3 . وتعتبر هذه اقصى هزيمة للنادي الاسباني في الادوار الاقصائية .

 

وستحوم الشكوك حول مشاركة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بسبب الاصابة والتي حرمته امام مباراة العودة امام النادي الالماني كما تحوم الشكوك ايضاً حول مشاركة المدافع خافيير ماسكيرانو .

 

ويأتي برشلونة بعد التعادل امام النادي الباسكي اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدفين ويملك النادي الكتالوني 85 بفارق 11 نقطة ، كما يسعى الى تحقيق الفوز النقاط الثلاث وهزيمة غريمه الازلي ريال مدريد امام نادي بلد الوليد .

 

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر وهو في المركز السابع برصيد 49 نقطة وياتي من تعادل ايجابي امام ديبورتيفو لاكارونيا بهدف لكل فريق ، كما يسعى النادي الاندلسي الى تحقيق نتيجة ايجابية لتقدم اكثر على لائحة الترتيب من اجل حجز مقعد للمشاركة في الدوري الاوروبي للموسم المقبل .

 

 

 

 

 

 

 

 

 
more