اتصل بنا ارسل خبرا
بيبي ينضم للأزمة بين مورينيو وكاسياس

 

 

 

gfgdhdhdh

 

 

يبدو ان الازمة قد وصلت ذروتها داخل غرف ملابس ريال مدريد ، طرفي النزاع هما المدرب مورينيو وايكر كاسياس ، فهذا الاخير كان لموسمين يتعالى على تعليمات المدرب بحسب ما صرح به مورينيو ، ناهيك عن التسريبات التي تخرج دائما من غرف ملابس الفريق .

 

بعد انتها لقاء ريال مدريد وبلد الوليد هذا المساء كان للمدافع البرتغالي بيبي لقاء صحفي تحدث فيه عن المباراة بشكل عام ، ولكن المدافع اطلق تصريح صارخ جدا حيث انتقد مدربة في طريقة التعامل التي يقوم بها حاليا مع كاسياس وطلب منه الكثير من الاحترام لهذا الحارس .

 

الفريق الفني لريال مدريد كان ولا يزال يركز في جانب مهم وهو ان الحارس الحالي لوبيز متألق وبالتالي من العار ان تضع على الدكه حارس متألق و ما يتعرض له كاسياس حاليا هو امر ليس بتعمد ، ولكن في الطرف المقابل الاعلام وفي هذا اليوم بيبي يخالفون هذا الرأي ويجسدون بأن ما يحدث هو امر شخصي بين مورينيو وكاسياس .

 

ردود الافعال من جمهور الريال على هذا التصريح كانت قاسية تجاه اللاعب بيبي حيث وصف بمسميات بشعه وقوية ولعل من اخف الصفات التي اطلقت عليه هي كلمة المنافق والقبيح .

 

يقول احدهم معلقا على هذا التصريح ” يا له من عار ..اما ان تتبع المدرب او اذهب فالباب مفتوح ..! على الرئيس ان يظهر السلطة اكبر وبالتالي يجب ان لا يلعب بيبي ابدا بعد اليوم ويجب ان يذهب ليغسل الملابس في المنزل ” .

 

وهناك تعليق يقول فيه ” بيبي منافق .. قفز للجانب الآخر فجأة في نهاية الموسم ”

 

ويقول آخر ” بيبي اطلق هذه التصريحات بعد ان تيقن بأن فاران قد حجز مقعد اساسي في تشكيلة الفريق.. وهو الان يطعن مواطنه في ظهره وينضم لكاسياس ”

 

 

 

 

 

 

 

 
more