اتصل بنا ارسل خبرا
ميلان يدّك شباك بيسكارا برباعية

 

 

hihi2-1147

 

تمكن نادي الميلان من زيادة حظوظه في المقعد المؤهل الى تصفيات دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل بعد فوزه على مستضيفه نادي بيسكارا (4-0) مساء الاربعاء على ملعب الاردياتيكو ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وبهذا الفوز وسّع الميلان الفارق مع فيورنتينا الى سبعة نقاط مع العلم ان الاخير تنتظره مباراة بعد قليل مع سيينا .

 

منذ الدقائق الاولى كاد ماريو بالوتيلي ان يفتتح التسجيل لولا تدخل العارضة التي وقفت مع اصحاب الارض في الدقيقة الثالثة .

 

وعند الدقيقة 9 تحصل نادي الميلان على رحلة جزاء بعد عرقلة لاعب خط الوسط نوتشيرينو تمكن بالوتيلي من ترجمتها الى الهدف الاول . واهدر الفرنسي الشاب نيانغ فرصة التسجيل بعد تسديدة مرت بجوار القائم الايمن (22) .

 

وفي الدقيقة 33 اضاف الروسونيري الهدف الثاني عن طريق لاعب خط الوسط الغاني مونتاري بتسديدة لترتطم بالمدافع والعارضة وتعانق الشباك . لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الزائر بهدفين نظيفين .

 

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تابع الميلان هوايته بتسجيل الاهداف حين تمكن لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50 بعد عرضية متقنة من البرازيلي روبينيو .

 

وعند الدقيقة 57 عاد ماريو بالوتيلي ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً بعد تمريرة من صاحب الهدف الثالث تمكن ماريو من الدوران حول المدافع قبل ان يسدد الكرة في سقف المرمى . ليرفع عدّد اهدافه الى 11 هدفاً في احدى عشرة مباراة منذ قدومه في الانتقالات الشتوية .

 

واضاع البديل جيامباولو باتزيني فرصة زيادة عدد الاهداف بعد ان ارسل ماريو كرة بينية ولكن الاول تصرف مع الكرة برعونة ليسدد الكرة في احضان الحارس (69). وحاول البديل الشعراوي من تسجيل هدف من محاولتين ولكن من دون جدوى ليبقى صائماً عن التهديف منذ مباراة الانتر في ديربي ميلانو ، لينتهي اللقاء بفوز الروسونيري بأربعة اهداف مقابل لاشيء .

 

وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده من النقاط الى 68 في المركز الثالث ، فيما بقى بيسكارا في قاع الترتيب الذي هبط الى مصاف الدرجة الثانية عند النقطة 22 .

 

 

 

 

 

 

 

 
more