اتصل بنا ارسل خبرا
لاتسيو يزيد اوجاع الانتر

 

 

278-640x384

 

زاد نادي لاتسيو من اوجاع مستضيفه نادي الانتر بتغلبه عليه (3-1) مساء الابعاء على ملعب جوسبي مياتزا ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

 

دخل الانتر ارضية الملعب وفي تشكيلته العديد من الاصابات وكاد الارجنتيني ريكي الفاريز ان يفتتح النتيجة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس ماركيتي كان حاضراً .

 

وفي لوحة جميلة قام بها لاعب خط الوسط الشاب الكرواتي كوفاسيتش بعد مراوغته للاعبي الانتر قبل ان يرسل تمريرة جميلة الى المهاجم السابق للاتسيو روكي الذي سدد الكرة بيمناه ولكن تألق الحارس ماركيتي تمكن من ابعاد الكرة .

 

وعلى عكس مجريات المباراة تمكن لاتسيو من تسجيل الهدف الاول بعد كرة مرفوعة من كاندريفا لرتطم بالمدافع الانتر رانوكيا وتدخل الشباك في الدقيقة 22 .

 

وبعد دقيقة اضاع الجناح الايمن انطونيو كاندريفا فرصة سهلة بعد ان وجد نفسه منفرداً بالحارس هيندانوفيتش ولكن تسديدة الاول جاءت بجانب القائم الايمن .

 

وفي الدقيقة 33 تمكن الارجنتيني ريكاردو الفاريز من تسجيل هدف التعادل عبر كرة رأسية وصلته من الظهير الايسر الارغوياني بيريرا عجز ماركيتي عن التحرك لها.

 

وكاد كامبياسو ان يضيف الهدف الثاني من تسديدة جميلة على مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس والقائم تدخلوا في الوقت المناسب لتخرج الكرة الى ركلة ركنية (36) . وحاول الانتر تسجيل الهدف الثاني عن طريق كل من غوارين وكامبياسو والفاريز ولكن من دون جدوى بسبب تدخل دفاعات لاتسيو في الوقت المناسب .

 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تحصل نسور لاتسيو على ركلة جزاء بعد عرقلة فلوكاري تمكن البرازيلي هيرنانيز من ترجمتها الى الهدف الثاني ،ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم لاتسيو بهدفين مقابل هدف.

 

الشوط الثاني

حاول المدافع اندريا رانوكيا من تصليح خطأه من خلال كرة رأسية مرت بجوار المرمى بعد ان وصلته كرة مرفوعة من جوان خيسوس في الدقيقة 52 . كما جاءت المحاولة الثانية على التوالي ولكن هذه المرة بتسديدة من الكولومبي فريدي غوارين تمكن الحارس ماركيتي من التصدي لها .

 

وفي الدقيقة 70 تحصل الانتر على ركلة جزاء ولكن صاحب الهدف الفاريز لم يستطع من ترجمتها الى هدف التعادل لتأتي كرته فوق المرمى .

 

وتمكن لاعب خط الوسط النيجيري اونازي من تسجيل الهدف الثالث لنسور لاتسيو بتسديدة صاروخية بعيدة المدى سكنت في اقصى الزاوية اليسرى للحارس سمير في الدقيقة 76 .

 

وفي الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع اهدر توماس روكي فرصة التسجيل بعد تسديدة من داخل المنقطة ولكن نجم اللقاء الحارس ماركيتي تمكن من ابعاد الكرة .

 

وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده الى النقطة 58 في المركز السابع ، فيما تجمد رصيد الانتر عند النقطة 53 في المركز الثامن .

 

 

 

 

 

 

 

 
more