اتصل بنا ارسل خبرا
ميلان يكتفي بالتعادل امام روما

 

 

1221

 

 

سيطر التعادل السلبي من دون اهداف بين نادي الميلان وضيفه نادي روما مساء الاحد على ملعب السان سيرو ضمن ختام الجولة السابعة والثلاثين وقبل الاخيرة من من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

 

دخل نادي الميلان اللقاء بالقميص الذهبي الاحتياطي المخصص للموسم المقبل 2013/2014 . وفي بداية الشوط الاول حاول نادي روما من عدة محاولات ابرزها تسديدة القائد توتي التى مرّت بجوار المرمى في الدقيقة 15 .

 

وفي محاولة لاصحاب الارض اهدر الغاني بواتينغ كرة جميلة بعد ان وصلته عرضية من الظهير الايمن دي تشيلو ولكن الاول سدد الكرة مكان وقوف الحارس 31، وبعدها جاءت تسديدة توتي من مسافة بعيدة استطاع ابياتي من ابعاد الكرة .

 

وفي الدقيقة 40 تحصل لاعب خط الوسط الغاني مونتاري على الورقة الحمراء ليضع فريقه في وضع محرج لايحسد عليه . لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

 

الشوط الثاني

بدأ روما الحصة الثانية كما الشوط الاول من محاولتين ابرزها تسديدة المهاجم اوسفالدو في الدقيقة 51 التي هزت الشباك من الخارج .

 

وكاد ماريو بالوتيلي ان يفتتح النتيجة من ركلة حرة مباشرة قريبة من منقطة الجزاء ولكن الحارس لوبون تمكن من التصدي لها على دفعتين (57) .

 

وبعدها اصبح اللعب سجال وكثرة التمريرات الخاطئة بين الفريقان وغابت الفرص الحقيقة على المرمى . وفي العشر دقائق الاخيرة اشرك مدرب الميلان اليغري المهاجمين البرازيلي روبينيو وباتزيني بدلاً من الشعراوي والفرنسي فلاميني على التوالي .

 

وحاول الشاب دودا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس ابياتي من ابعادها الى ركلة ركنية (88) . وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تحصل فرانشيسكو توتي على الورقة الحمراء بعد ضرب المدافع الفرنسي مكسيس .

 

وبهذا التعادل اصبح الميلان عند النقطة 69 في المركز الثالث على بعد نقطين من فيورنتينا الرابع ، فيما اصبح رصيد روما عند النقطة 69 في المركز السابع .

 

 

 

 

 

 

 
more