اتصل بنا ارسل خبرا
يوفنتوس يفاوض هيغواين

 

reuters 2013-04-14 2013-04-14t210143z 201 rtrmadp 3 soccer-spain reuters

 

يتوجه المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوزيبي ماروتا ، غدا الأربعاء إلى أسبانيا لبدء المفاوضات مع نادي ريال مدريد حول ضم مهاجمه الأرجنيتي جونزالو هيجواين.

وأشارت صحيفة (جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية اليوم إلى أن يوفنتوس يحاول منذ فترة الحصول على خدمات هيجواين لاسيما وأنه لم يحجز مقعدا ثابتا له في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وإيجواين اتفقا على دراسة العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب ، الذي يرتبط بعقد مع الملكي حتى عام 2016.

كما أوضحت أنه في ظل تزايد اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية بضم هيجواين من بينها أرسنال وتوتنهام ، قرر ماروتا السفر شخصيا إلى مدريد لبحث ضم اللاعب مع رئيس النادي الإسباني فلورنتينو بيريز.

وكشفت الصحيفة أن الريال مستعد لبيع هيجواين مقابل 30 مليون يورو بينما رصد نادي السيدة العجوز ميزانية قدرها 22 مليون يورو لضمه ، لذا تعتقد (جازيتا ديللو سبورت) أن المفاوضات بين الطرفين قد تثمر عن بيع الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو.

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت إلى إمكانية أن يدرج يوفنتوس لاعبه السويسري ستيفن ليشتاينر في الصفقة لكي يتعاقد مع هيجواين مقابل سعر أقل.

 

 

 

 

 
more