اتصل بنا ارسل خبرا
ريال مدريد يكتفي بالتعادل مع سوسيداد

 

 

4106-640x472

 

 

 حرم نادي ريال مدريد مستضيفه نادي ريال سوسيداد من نقطتين هامتين نحو السباق للتأهل الى دوري ابطال اوروبا بتعادله (3-3) في اللقاء الذي اقيم على ملعب انويتا .

 

افتتح للميرينغي مبكراً الارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة السادسة بعد ان استثمر الخطأ الفادح من مدافع سوسيداد لينتهي الشوط بتقدم النادي الملكي بهدف وحيد .

 

وفي الشوط الثاني اضاف جوزيه كاليخون الهدف الثاني في الدقيقة 57 بعد ان وصلته الكرة من البرازيلي كاكا .

 

وفي الدقيقة 64 تمكن النادي الباسكي من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الاول عبر قائد الفريق تشابي برييتو من علامة الجزاء . وتمكن المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 78 .

 

ولم تتم الفرحة الا دقيقتين حينما سجل لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيرة الهدف الثالث في الدقيقة 80 . وحاول مهاجمي سوسيداد تعديل النتيجة من عدة محاولات ابرزها محاولة هداف الفريق ايمانويل اغيريتشي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .

 

حتى جاءت الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ليحرز تشابي برييتو الهدف الثالث والثاني له شخصياً بكرة رأسية رغم محاولة الحارس دييغو لوبيز لتصدي لها . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق .

 

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 82 في المركز الثاني فيما اصبح رصيد نادي ريال سوسيداد عند النقطة 63 في المركز الخامس .

 

 

 

 

 

 

 
more