اتصل بنا ارسل خبرا
ناجاتومو: منتخبنا وقع في فخ الاستهتار بالمنتخب الأردني

 

japan copy

 

أخبار الأردن -

 

اكد الظهير الأيسر للمنتخب الياباني وفريق انتر ميلان الإيطالي يوتو ناجاتومو ( 26 عاماً ) أن منتخبه وقع في فخ الإستهتار بخصمه المنتخب الأردني والذي خسر أمامه في 26 مارس الماضي بالعاصمة الأردنية عمان بنتيجة 1-2 ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .

 

وكان الياباني ناجاتومو قد غاب عن مواجهة الأردن بسبب الإصابة في الركبة اليسرى حيث شهدت المباراة إضاعة لاعب الوسط المخضرم ياسوهيتو إيندو ( 33 عاماً ) ركلة جزاء ليهدر فرصة التعادل الذي كاد أن يعلن التأهل الرسمي للساموراي الأزرق إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي .

 

,بعد شفائه من الإصابة وعودته لصفوف المنتخب الياباني من جديد ، أكد ناجاتومو بعد نهاية تدريب اليوم الأثنين أنه كان يتمنى اللعب ضد الأردن بدلاً من مشاهدتها عبر التلفاز في ايطاليا قبل أن يفسر سبب خسارة منتخب بلاده حسب وجهة نظره عبر صحيفة "سبونيتشي آنيكس" اليابانية بالقول : شعرت بالإحباط بسبب غيابي عن تلك المباراة ، أعتقد أن الخسارة أتت بسبب الإستهانة والتقليل من الخصم ، .

 

وحول إصابته السابقة في الركبة ، طمأن اللاعب مشجعيه بالقول : الآن لا أعاني من أي مشكلة ، السيد زاكيروني يرى بأنني جاهز للعب لأتمكن من التواجد مع المنتخب الوطني .

 

وفي شأن آخر ، تواصلت تدريبات منتخب اليابان في مدينة تويوتا بمحافظة إيتشي اليابانية من أجل الإستعداد لمواجهة منتخبي بلغاريا ( 30 مايو ) ودياً وأستراليا ( 4 يونيو ) ضمن تصفيات كأس العالم حيث دخل المعسكر يومه الثاني والذي انطلق منذ يوم أمس الأحد إلا أنه يشهد حتى الآن مشاركة 20 لاعباً من أصل 26 بحسب ما ذكرته وكالة أنباء اليابانية "كيودو" التي أوضحت بأن باقي اللاعبين منشغلين مع أنديتهم الأوروبية كاللاعبان المهاجم شينجي اوكازاكي والظهير الأيسر غوتوكو ساكاي الذين يتواجدان مع فريق شتوتجارت الالماني الذي يستعد لمواجهة بطل دوري أبطال أوروبا فريق بايرن ميونخ في نهائي كأس المانيا .

 

إلا أن الحدث المهم في هذا اليوم هو التواجد الأول للاعب الوسط الشاب كايغو هيغاشي ( 22 عاماً ) الذي ينضم لأول مرة لصفوف منتخب اليابان الأول حيث كان واحداً من أهم اللاعبين بصفوف منتخب اليابان الأولمبي الذي حصل على المركز الرابع في أولمبياد لندن 2012.

 

* كوورة

 

 

 
more