اتصل بنا ارسل خبرا
طيران الامارات بدل من بوين على قميص الريال

 

 

2 958062 real

 

بدأت خطوات تعاقد شركة "طيران الإمارات" لرعاية نادي ريال مدريد الإسباني خطوات جدية، حيث يتم الإعلان عن توقيع عقود الرعاية في العاصمة الإسبانية في حضور رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" الشيخ أحمد بن سعيد ورئيس النادي الملكي فلورونتينو بيريز، وسيتم إعلان الصفقة خلال مؤتمر صحافي يعقد انطلاقًا من الساعة العاشرة صباح الخميس بتوقيت الإمارات في ملعب سانتياغو بيرنابو وسط حضور إعلامي كبير.

 

 

وينتظر أن يتم الكشف عن القميص الجديد لريال مدريد الذي سيحمل شعار "طيران الإمارات" بدلاً من العلامة التجارية الحالية (بوين) وهي شركة مراهنات لا تحظى بتأييد جميع الأطراف في قلعة الأبيض الملكي.

 

ووقعت "طيران الإمارات" في تموز/ يوليو 2011 اتفاقية رعاية مع الريال أصبحت بموجبها شريكًا وناقلاً رسميًا للميرينغي، وتمنح الاتفاقية الأولى "طيران الإمارات" تواجدًا قويًا في ملعب البيرنابو من خلال إبراز لوحاتها الإعلانية، وكذلك وضع شعار الناقلة على اللوحات الإعلانية لريال مدريد، والفرصة للوصول إلى الجمهور الرياضي عبر العالم من خلال النقل التلفزي للمباريات، وبالإضافة إلى الاستفادة من مرافق الضيافة في الملعب، وترعى "طيران الإمارات" كذلك أندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وآرسنال الإنكليزي وهامبورغ الألماني، إلى جانب عدد كبير من الأندية الأخرى في رياضات سباق الخيول والرغبي والغولفو الكريكت والتنس وغيرها.

 

وتساهم "طيران الإمارات" من خلال ارتباطها مع هذ البطولات الرياضية والأندية الكبرى في ترويج دبي على المستوى العالمي كوجهة عالمية للأعمال والتجارة والسياحة في المحطات التي تخدمها، والتي يزيد عددها اليوم على 120 محطة في أكثر من 60 دولة.

 

وجددت "طيران الإمارات" عقد رعايتها لباريس سان جيرمان بداية الشهر الجاري لمدة 5 مواسم مقابل قيمة لم يتم الكشف عنها.

 

وتم التوقيع على أول عقد رعاية مع النادي الفرنسي العام 2005، واعتبارًا من موسم 2006/2007 بدأ شعار الشركة يظهر على قمصان اللاعبين.

 

وسبق لجمهور بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس" هذا العام بإحدى طائرات الإمارات الإيرباص إيه 380 تحلق على ارتفاع منخفض في سماء الملعب، لكن الطائرة التي كانت تتحرك على ارتفاع 45 مترًا لم تكن سوى كاميرا على شكل مجسم مصغر للطائرة العملاقة، وقد صممت لتتحرك على مسار مأمون طوله 350 مترًا فوق الملعب الذي تقام عليه منافسات البطولة التي ترعاها "طيران الإمارات".

 

وتزن الكاميرا- الطائرة 60 كيلوغرامًا ويبلغ طولها 8.2 متر واستغرق بناؤها وتركيبها شهرين. وهيكل الكاميرا مصنوع من الفايبرغلاس والبولي يوريثان وهو على شكل طائرة الإمارات الإيرباص إيه 380 التي تخدم رحلتين يوميًا على خط دبي/ باريس شارل ديغول.

 

وقال نائب رئيس أول "طيران الإمارات" بطرس بطرس لدائرة الاتصال المشتركة وقتها: أردنا إبراز العلامة التجارية لطيران الإمارات ورعايتها بطولة رولان غاروس بصورة مبتكرة، من خلال هذه الكاميرا- الطائرة، التي خطفت الأضواء وأبصار جمهور البطولة الشهيرة، و"طيران الإمارات" شريك رسمي لبطولة "رولان غاروس" لمدة خمس سنوات مقبلة بدءًا من الموسم الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
more