اتصل بنا ارسل خبرا
رسمياً .. شباب الأردن في دوري أبطال آسيا

 

shabab elordon

 

أخبار الأردن -

 

أعلن اتحاد كرة القدم أسماء الأندية التي سوف تمثلنا فرقها في بطولات الاتحادين العربي والاسيوي للموسم المقبل وذلك وفقا للتعليمات وترتيب الفرق في بطولتي دوري «المناصير» للمحترفين وكأس الأردن.

 

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد، تم تثيبت مشاركة فريق شباب الأردن بدوري أبطال أسيا ليصبح أول فريق اردني يظهر في هذه البطولة التي كان الاتحاد الآسيوي استحدثها عام 2004 فيما يشارك ذات راس بطل كاس الأردن - المناصير- والوحدات - ثاني دوري المناصير-، بكأس الاتحاد الآسيوي ويشارك العربي ثالث الدوري بكأس الاتحاد العربي للأندية.

 

وأعلن عوض شعيبات نائب أمين السر لشؤون الاندية ومدير لجنة المسابقات بأن الاتحاد تلقى دعوة رسمية من الاتحاد العربي لتسمية ممثله عن الأردن للمشاركة بكأس الاتحاد العربي وحضور قرعة البطولة التي ستجري يوم 17 من الشهر الجاري في العاصمة السعودية - الرياض - مشيرا الى ان الاتحاد سيدفع من اجل تأمين مشاركة فريق ثاني في هذه البطولة على نحو ما تحقق الموسم الماضي حينما شارك فريقا البقعة وشباب الأردن وأن نجح في مساعيه فان الرمثا رابع الدوري سيكون هو الفريق الثاني.

 

وشدد عوض على قرار الاتحاد الأخير والذي يقضي بأنه لن يسمح بمشاركة أي فريق في اية بطولة ما لم يحقق متطلبات الترخيص.

 

كانت «الرأي» اشارت مطلع الأسبوع الماضي عن أختيار شباب الأردن للمشاركة في دوري الأبطال.

 

من جهة أخرى أصدر الاتحاد تعليمات قيد اللاعبين للموسم الجديد 2013-2014 ولكافة الدرجات وللاندية التي تشارك فرقها بالبطولات النسوية وعمم تعليماته على كافة الأندية.

 

* الرأي

 

 

 

 
more