اتصل بنا ارسل خبرا
قائد استراليا: كل تركيزنا على مباراة الغد مع الأردن

 

hqdefault

 

أخبار الأردن-

 

قال لوكاس نيل قائد منتخب استراليا اليوم الاثنين إن منتخب الاردن جدير بالاحترام قبل مباراة المنتخبين المهمة في التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 غدا الثلاثاء.

 

وضمنت اليابان التأهل لكأس العالم بتصدر المجموعة الثانية بعد التعادل 1-1 مع استراليا في الاسبوع الماضي بينما تتنافس استراليا مع الاردن وعمان على بطاقة التأهل الثانية في ظل تقلص فرص العراق.

 

وفاز الاردن 2-1 على استراليا في جولة الذهاب بالتصفيات وقال نيل (35 عاما) إن المنتخب العربي اظهر انه جدير بالاحترام من خلال ما قدمه خلال التصفيات.

 

وأضاف "لدينا حماس وتركيز ومعرفة بالمطلوب منا الآن. مباراة اليابان منحتنا ثقة وتركيزنا كله حاليا منصب على لقاء الأردن. منتخب الاردن ليس هينا بل جيدا لكني اعتقد انكم (وسائل الإعلام) لا تعطوه حقه."

 

وتابع "لقد فاز (الاردن) على اليابان واستراليا على أرضه واعتقد انه فريق يستحق الاحترام ونحن نحترمهم بكل تأكيد ونعلم اننا لو لم نلعب بشكل جيد ربما لا نستطيع تحقيق الفوز."

 

وكانت استراليا قريبة من الفوز على اليابان في الجولة الماضية بعد التقدم بهدف لكن اليابان أدرك التعادل قرب النهاية.

 

وقال هولجر اوسيك مدرب استراليا "في كرة القدم يجب عدم النظر إلى الخلف على الإطلاق. الجميع جاهز للعب وهو أمر جيد لكني أشعر بالحيرة في اختيار التشكيلة."

وأضاف المدرب الالماني "كان واضحا منذ أول مباراة ان التصفيات ستكون صعبة. نبقى في موقف جيد للتأهل."

ولدى استراليا سبع نقاط من ست مباريات وهو نفس رصيد الاردن من العدد ذاته من المباريات بينما تحتل عمان المركز الثاني خلف اليابان برصيد تسع نقاط من سبع مباريات.

 

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم بينما يلعب صاحبا المركز الثالث معا ويتأهل الفائز لملاقاة منتخب من امريكا الجنوبية في مواجهة فاصلة على الظهور في البرازيل.

 

 

* رويترز

 

 

 
more