اتصل بنا ارسل خبرا
بعد ساعات: حلم المونديال .. يراود 6 مليون أردني

 

 

946671 656054737754007 996922682 n

 

أخبار الأردن-

سيكون المنتخب الوطني لكرة القدم على موعد مع كتابة تاريخ جديد للكرة الاردنية عندما يلتقي مستضيفه الاسترالي عند الثانية عشرة ظهر اليوم بتوقيت عمان، السابعة مساء بتوقيت ملبورن, على ستاد الاتحاد في المباراة قبل الاخيرة للمنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة الى البرازيل 2014.

وتعد المباراة بمثابة خطوة مهمة على طريق قص تأشيرة المرور للمنتخب الى نهائيات كأس العالم للمرة الاولى في تاريخه في حال حقق الفوز حيث يتقاسم مع الاسترالي المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة برصيد 7 نقاط ,وبانتظار ان يتحول الحلم المونديالي في الجولة الاخيرة التي ستجمعه مع المنتخب العماني يوم 18 المقبل في عمان الى حقيقة، ليبتهج الوطن بانجاز شبابه النشامى ويحتفل الى جانب احتفالاته بالاعياد الوطنية بمجد كروي جديد.

لقاء اليوم قد يقبل القسمة على اثنين بالنسبة للمنتخب الاسترالي نظرا لتفوقه بفارق الاهداف , ما يمنحه الافضلية في التأهل اذا ما حقق الفوز في الجولة الاخيرة مع العراق بغض النظر عن فوز المنتخب على عمان, الا انه بالنسبة للمنتخب لن يكون مرضيا فالتعادل سيجعله ينتظر هدية ثمينة من العراق, اما خسارته فانها تعني ان بطاقة التأهل المباشرة قد طارت وتصبح امكانية التأهل كأفضل ثالث بحاجة الى حسابات خاصة مع المنتخب العماني.

الاستعدادات الفنية للمنتخب الوطني انتهت امس بتدريب خفيف على ستاد الاتحاد اقتصر على تنفيذ الجمل التكتيكية وتنفيذ بعض الخطط التي سيلجأ اليها المنتخب في المباراة وتركزت في معظمها على سرعة تنفيذ الكرات المضادة.

وفي الجانب الاخر فان المنتخب الاسترالي اجرى حصة تدريبية قبل تدريب المنتخب وتركزت ايضا على الجوانب التكتيكية.

تشكيلة المنتخب الوطني الأردني المتوقعة ..

عامر شفيع .. باسم فتحي .. محمد مصطفى .. محمد الدميري .. عدنان عدوس .. عامر ذيب .. شادي ابو هشهش .. سعيد مرجان .. عدي الصيفي .. خليل بني عطية.. أحمد هايل.

 

 

 

 
more