اتصل بنا ارسل خبرا
المنتخب يصل من ملبورن ويباشر استعداداته لملاقاة عمان

 

oman

 

أخبار الأردن -

 

وصل وفد المنتخب الوطني لكرة القدم الى عمان اليوم الخميس قادما من ملبورن حيث لعب هناك الثلاثاء الماضي امام نظيره الاسترالي في مباراة جرت ضمن الجولة قبل الاخيرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات لكأس العالم – البرازيل 2014، وانتهت بخسارته برباعية دون رد.

 

وسيخضع لاعبو المنتخب الى راحة،فيما تبقى من وقت اليوم الخميس على ان يعاودوا تدريباتهم اعتبارا من الخامسة والنصف عصر غد الجمعة على ستاد البترا تحضيرا للمباراة الاخيرة لهم في الدور الرابع امام ن عمان والمقررة الثلاثاء المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني.

 

وحرص الجهاز الفني على معاودة التدريبات سريعا بهدف توفير الاعداد اللازم للمنتخب الذي يحتاج للفوز على المنتخب العماني لخطف بطاقة الترشح الى الملحق الاسيوي بالتصفيات،والبقاء ضمن دائرة الترشيحات قدر الامكان، خصوصا في ظل اقتصار حظوظه بالوصول الى المونديال المقبل عبر الملحق فقط.

 

وسيدخل لاعبو المنتخب اعتبارا من بعد غد السبت معسكرا تدريبيا مغلقا في احد فنادق العاصمة،لحين موعد المباراة،ويجري تدريباته السبت والاحد على ستاد البترا، فيما يجري تدريبه الاخير عصر الاثنين الذي يشهد كذلك تدريبا للمنتخب العماني على ملعب المباراة في مدينة القويسمة.

 

* بترا

 

 

 

 
more