اتصل بنا ارسل خبرا
قطر تعرض 15 مليون دولار سنويا على عدنان حمد

 

lpW86029-

 

أخبار الأردن-

 

حصل المدرب العراقي الكبير عدنان حمد على عقد خيالي بدولة قطر لتدريب منتخبها الوطني والاشراف على الاولمبي للاستحقاقت القادمة بقيمة {15} مليون دولار في السنة الواحدة ولمدة اربع سنوات قابلة للتجديد وستكون المباشرة فورية بممارسة مهام عمله في قطر بعد اسبوعين من تصفية كل الأمور مع منتخب الاردن.

 

وستكون مهمة حمد القادمة هي بناء منتخب قطري جديد للسنوات القادمة بالاعتماد على خطط محورية ستراتيجية بعيدة المدى في خطة تصل للعام 2022 وهو موعد تنظيم قطر المونديال العالمي.

 

ويكون دوره في المرحلة القادمة الإشراف على المنتخب الأول في الاستحقاق الأسيوي لحصد البطولة وعلى الأقل احد المراكز الثلاثة الأولى.

وإمساك ملف المجنسين القادمين والحاليين من الناحية الفنية وله الاختيار في وضع الخطة المناسبة لذلك وبمساعدة الاتحاد القطري في عمل لجنة الفنيين لاستكشاف المواهب في أمريكا الجنوبية وأوربا لجلبهم إلى قطر.

 

ولعدنان حمد الحق الكامل في اختيار الفريف المرافق له من مساعدين واغلب الظن سيكون ابرزهم هو الخبير العراقي المقيم في قطر حارس محمد ويحق له الإشراف الفني كخبير على الفريق الاولمبي الذي سيوكل مهمة تدريبه إلى احد المدربين البرازيليين والذي سيتم اخياره خلال الأسبوعين القادمين.

 

اما موضوع مبلغ العقد فقد انتهى الترتيب له قبل انتهاء مهمة عدنان حمد مع النشامى واحتفظ حمد بالموضوع بدون اعلان بناءً على طلبه الخاص من الاتحاد القطري.

 

 

 

 

 
more