اتصل بنا ارسل خبرا
ست مهام تحدد نجاح أو فشل أنشيلوتي مع ريال مدريد

 

f1e68eca190937678bb4e7149909ab51

 

بعد إقتراب ريال مدريد رسميا من إعلان المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرا فنيا لريال مدريد خلفا لمورينهو الذي إنتقل لتدريب نادي تشيلسي اللندني فإن أنشيلوتي أصبح علي موعد مع واحده من أخطر مهماته التدريبية طوال تاريخة.

 

فالمدرب الإيطالي ينتظره العديد من المهام الصعبة التي يجب أن ينفذها ببراعة من أجل أن ينجح في قيادة سفينة ريال مدريد التي تعرضت للعديد من العواصف الموسم الماضي أدت في النهاية إلي عدم تحقيق ريال مدريد أي لقب له طوال الموسم ونتج عن هذا الموسم العديد من الخلافات بين نجوم الفريق وفقدان بعض نجوم الفريق الثقة في النفس مما يجب علي أنشيلوتي حل هذه المشكلات من أجل تحقيق بداية مثالية مع الفريق الملكي .

 

أولي هذه المهام بالنسبة لأنشيلوتي سوق الإنتقالات الصيفية وتحديد الراحلين والقادمين للفريق ,فالفريق حتي الآن قد تعاقد مع الثنائي كارفخال وكاسيميرو وعليه أن يحسم ملف المهاجم المقبل للفريق خصوصا مع إقتراب رحيل جونزالو هيجواين عن الفريق   وعليه إعطاء الضور الأخضر للفريق من أجل الحسم النهائي لصفقة إيسكو التي هي بالفعل إقتربت من النهاية وتنتظر قرار أنشيلوتي النهائي بالإضافة إلي قدرات الرجل الشخصية للمساعدة في حسم إنتقال جاريث بال إلي الفريق .

 

ثاني هذه المهام هو كاكا فالجميع في ريال مدريد مقتنعين بفشل كاكا طوال الأربعة مواسم الماضية مع الفريق في إظهار مستواه   خصوصا وأنه يكلف ريال مدريد سنويا 10 مليون يورو والكل في مدريد يعتقد أن انشيلوتي سيعطي لكاكا فرصة أخيرة علي أمل أن يعود كاكا لمستواه خصوصا وأن انشيلوتي هو من صنع مجد كاكا في إي سي ميلان وقد يستطيع إنتشال كاكا من جديد وإذا أعطي أنشيلوتي الضوء الأخضر علي رحيل كاكا فإن كاكا سيرحل علي الفور .

 

ثالثا حسم بقاء أو رحيل بعض اللاعبين مثل بيبي وكونتراو وألبيول عن صفوف الفريق .

 

رابعا إعطاء الفرصة لنجوم الفريق الشبان مثل موراتا وخيسي أو رحيلهم وهذا يتوقف علي رؤية أنشيلوتي الفنية .

 

خامسا : كريستيانو رونالدو وقدرة الإيطالي علي جعل رونالدو يبدع من جديد مع ريال مدريد ولما لا إقناع البرتغالي بالتجديد للفريق حتي 2018.

 

سادسا :تكوين الجهاز الفني الخاص بريال مدريد الموسم المقبل وإزالة الشكوك حول ماهية الرجل الثاني في الفريق وهل سيكون زين الدين زيدان أم سيواصل كارانكا عمله في الفريق خصوصا مع إعلان كارانكا عدم راحته مع الفريق بعد رحيل مورينهو .

 

الجدير بالذكر ان كارلو أنشيلوتي حقق دوري أبطال أوروبا مرتين مع إي سي ميلان في 2003 و2007 وحقق لقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي والإيطالي مع الميلان والفرنسي مع باريس سان جيرمان ويعتبر من أبرز المدربين في العالم في العقد الأخير .

 

 

 

 

 

 

 
more