اتصل بنا ارسل خبرا
الجهاز الفني للمنتخب الوطني يصل اليوم

 

hussam ibraheem hassan

 

أخبار الأردن -

 

يصل عمان اليوم الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني واعضاء الجهاز الفني الذي يضم كلا من ابراهيم حسن مدرباً عاماً، طارق السعيد مساعدا للمدرب، عماد مندوه مدرباً للحراس ود. علاء شاكر مدربا للياقة البدنية وذلك ليتسلموا مهام عملهم بشكل رسمي.

 

وستكون اولى مهام الجهاز الفني متابعة مباراة كأس الكؤوس - المناصير المقررة يوم غد الجمعة بين ذات راس وشباب الاردن، على أن يعقب ذلك البدء بتحضير المنتخب قبل استئناف استحقاقاته التي تبدأ بملاقاة نظيره السوري 15 اب المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا - استراليا 2015، ومن ثم اوزبكستان يومي 6 و9 ايلول القادم في الملحق الاسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم - البرازيل 2015.

 

وينتظر أن يضع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بالتنسيق مع الاتحاد الاردني وكافة دوائره برنامجا اعداديا مقترحا للمنتخب من حيث تحديد موعد التجمع الاول وبرمجة الجرعات التدريبية وكذلك ترتيب مباريات ودية تقام على هامش هذه التحضيرات، بحيث يتم الاعلان بشكل رسمي ونهائي عن هذا البرنامج فور انجاز كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بذلك.

 

وكشف اسامة طلال المدير الاداري للمنتخب الوطني أن هناك اتصالات مباشرة مع كافة اعضاء الجهاز الفني تهدف الى وضع اللمسات الاولية على البرنامج التحضيري المقترح، في محاولة لاستغلال ما يتاح من فترة زمنية بصورة ايجابية تضمن الوصول بسرعة الى الصيغة النهائية للخطة الاعدادية، اضافة الى بحث وتداول العديد من المحاور التي ترتبط بذلك.

 

ويتركز طموح حسام حسن بحسب ما ادلى به فور توليه مهام عمله على التأهل الى نهائيات كأس العالم مشيرا الى انه ورغم صعوبة المهمة الى أن ذلك لا يمنع التحدي او التمسك بحق التأهل وتحقيق انجازات كبيرة، كاشفا ان المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من العمل من اجل تعزيز الايجابيات وعلاج السلبيات وانها قد تتخلل اجراء مباراتين وديتين قبل لقاء سوريا 15 اب المقبل في تصفيات كأس اسيا.

 

 

 

 
more