اتصل بنا ارسل خبرا
سندرلاند يكتسح كارديف ويدفع به لقاع الدوري الإنجليزي

 

 

blbkkkkkkkkkkknk.jpg

 

 

 

ابتعد فريق سندرلاند عن قاع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه الساحق على ضيفه كارديف سيتي بأربعة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

 

وصعد سندرلاند من المركز العشرين الأخير إلى المركز الثامن عشر، رافعا رصيده إلى 32 نقطة، بينما تراجع كارديف سيتي إلى المركز الأخير برصيد 30 نقطة.

 

ويحتل فولهام المركز الثاني من القاع برصيد 31 نقطة فيما يأتي نورويتش سيتي في المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة واستون فيلا في المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة ووست بروميتش البيون في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

 

وحقق سندرلاند فوزه الثاني على التوالي، بعد أن فاز في الجولة الماضية على ملعب تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

 

وسجل سندرلاند فوزه الثامن في الموسم الحالي مقابل ثمان تعادلات و19 هزيمة بينما تعرض كارديف لهزيمته العشرين مقابل تسعة تعادلات وسبعة انتصارات.

 

وتقدم كونور ويكهام بهدف لسندرلاند في الدقيقة 26 ثم حصل صاحب الأرض على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تزامنت مع طرد خوان توريس رويز لاعب كارديف، ليسجل منها المهاجم الإيطالي فابيو بوريني الهدف الثاني.

 

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة أحرز لاعب الوسط الإيطالي ايمانويلي جياكيريني الهدف الثالث لسندرلاند، ثم سجل ويكهام الهدف الثاني له والرابع لأصحاب الأرض قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

 

 

 

 

 

 

 
more