اتصل بنا ارسل خبرا
جوارديولا يشعر بالإحباط ويعترف : الريال استحق التأهل

 

 

bayern_coach.jpg

 

 

أخبار الاردن -

 

أكد بيب جوارديولا ، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني أنه يشعر ب"الاحباط" لأن فريقه لم يقدم أداء جيدا أمام ريال مدريد الإسباني الذي أقر بأفضليته في المباراة التي جمعت بينهما في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ، وانتهت لصالح الريال بأربعة أهداف دون رد.

وقال جوارديولا ، في مؤتمر صحفي عقب المباراة ، "تهانينا لريال مدريد لوصوله إلى النهائي. استحق ذلك، خاصة في الشوط الأول من المباراة"، رافضا الانتقادات التي وجهت لتعامل فريقه مع الكرات الثابتة التي جاء منها أول هدفين للريال.

وأوضح "إنها ليلة صعبة بالنسبة لي ولاعبي، لا زلت فخورا بهم، طوال فترات طويلة احتفظوا بالكرة. سبب الهزيمة ليس مرتبطا بالاستحواذ. إنها رياضة تعتمد على الكرة ، وبعد ذلك أشياء أخرى. عندما تركض ورائهم، لا يكون لديك حظوظ".

ونفى بشدة رغبته في الرحيل من ألمانيا، مشيرا إلى أن تكرار الانجازات التي حققها سابقه يوب هاينكس مع البايرن كانت مهمة يصعب تحقيقها.

وأوضح "لست متعبا ولا أرغب في الرحيل. يجب على هذا الفريق الفوز بكل الألقاب كي تشعر الجماهير بالسعادة ، وأحيانا لا يكون ذلك ممكنا. أشعر بالاحباط لعدم اللعب بشكل جيد".

وأضاف "في هذه المباراة كان هناك فريق أفضل. لا زال لدي انطباع بأننا قدمنا أداء جيدا في دوري الأبطال ، ولكن ريال مدريد في الشوط الأول فاز" بأدائه الكبير.

 
more