اتصل بنا ارسل خبرا
حسام حسن يتابع منتخب السيدات ويطنش دوري المحترفين

 

 

 

rehugreuitrty.jpg

 

 

 

تابع المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن وطاقمه المعاون المباراة الودية التي جمعت المنتخب النسوي وفريق شباب الاردن على ملعب البترا.

 

وقبل المباراة التي اقيمت ضمن تحضيرات النشميات لخوض النهائيات الاسيوية المقررة في فيتنام الشهر المقبل، هنأ الكابتن حسام حسن الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب النسوي بفوزه بلقب بطولة غرب اسيا التي اختتمت مؤخرا في عمان ومشيدا ايضا بالنتائج التي تحققت خلالها عبر الفوز بكافة المباريات التي لعبها المنتخب في البطولة.

 

وثمن الكابتن حسن في حديثه للاعبات والجهاز الفني الذي يقوده الياباني مساهيكو اوكياما الجهود الكبيرة المبذولة حاليا والتي تهدف الى الوصول الى اعلى المستويات الفنية والبدنية قبل الدخول باجواء الاستحقاق الاسيوي القادم واعتبر ان ذلك ترجمة حقيقية لتوجهات سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني والتي لطالما تركز على اهمية الارتقاء بكرة القدم الاردنية وعلى مختلف القطاعات.

 

تطنيش الدوري

في مقابل هذا الاهتمام المفاجىء للكابتن حسام بمتابعة منتخب الانسات وجه عدد كبير من قراء جراسا سبورت سهام الانتقاد صوب المدير الفني للمنتخب لتطنيشه مباريات دوري المحترفين وعدم متابعته للمباريات خلال الفترة الماضية واقلها مباريات الجولة 17 التي شهدت لقاءات من العيار الثقيل.

 

القارىء ابراهيم سمير اشار الى انه كان الاولى بالكابتن حسام ان يتابع لقاء القمة الذي جمع الرمثا بالفيصلي واللقاء القوي بين الوحدات والبقعة طالما انه متواجد في عمان وقال: الا يكفينا انه متواجد خارج الاردن في الشهرين الاخيرين ويزورها كما يزورها السياح, وعندما يحضر الى عمان لا يقوم بمتابعة مباريات الدوري التي تعتبر من صميم عمله.

 

واضاف: استغرب تصرفات الكابتن حسام فالاولى ان يركز في الفترة الحالية على مباريات دوري المحترفين التي كشفت عن تواجد وجوه جديدة وواعدة قادرةعلى رفد المنتخب لسنوات طويلة.

 

اما انس عمر فقال : يبدو ان الامر اختلط على الكابتن حسام حسن فظن ان منتخب الانسات هو الذي سيشارك في نهائيات كأس اسيا التي ستقام في استراليا وليس منتخبنا الوطني والا ما التفسير لزيارته لمنتخب الانسات وغيابه الكلي عما يجري في دوري المحترفين وكأس الاردن.

 

اما حلمي يوسف المتواجد في السعودية فعلق على حضور حسام لمباراة الانسات وغيابه عن مباريات الدوري بالقول: اعتقد ان حسام يجهز نفسه لمرحلة القادمة من مسيرته التدريبية بالتحول الى تدريب الكرة النسوية لأن الفشل سيطارده في قيادة منتخبنا الوطني في المرحلة القادمة كونه سيقود منتخبنا لا يعرف لاعبيه ولا مستوياته.

 

اما ابراهيم خضر فوجه انتقاده الى مجلس ادارة اتحاد الكرة وقال: الحق ليس على حسم وابراهيم حسن فقط فاتحاد كرة القدم هو المخطىء ولا يراقب تصرفات الجهاز الفني ولا يحاسبه عن غيابه وبالتالي فله مطلق الحرية ان يفعل ما يشاء والمنتخب الوطني هو من سيدفع الثمن في المرحلة المقبلة والله يستر.

 

وختم خضر حديثه لجراسا بالقول: الانكى من هذه الزيارة هو الخبر الذي افرده موقع اتحاد الكرة لهذه الزيارة وكأن الذي قام بالزيارة سمو الامير علي او احد المسؤولين في الاتحاد او اللجنة الاولمبية, فما قام به يصب في عملية تبادل الخبرات بين مدربي الاتحاد الذين يقومون بمثل هذه المتابعات طوال عملهم دون ان يتم الاشارة اليهم لا من قريب او بعيد.

 

 

 

 

 

 

 

 
more