اتصل بنا ارسل خبرا
ميسي يشترط ضم أجويرو للبقاء
Messi111-10 6e610



كشفت أنباء من وسائل الإعلام الكتالونية عن وجود شروط وضعها ليو ميسي نجم برشلونة من أجل تمديد عقده.. الأرجنتيني توصل لإتفاق مع النادي الكتالوني من الناحية الإقتصادية حيث سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم براتب 20 مليون يورو سنويا.
ولكن حسب أنباء من القناة الثالثة الكتالونية «تي في 3» فان النجم الأرجنتيني وضع شروط من أجل إستمراره.. حيث طالب إدارة النادي بالتعاقد مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وأيضا إستمرار صديقه خوسيه مانويل بينتو في النادي وأن يتم تمديد عقده الذي سينتهي بعد نهاية هذا الموسم.
والجدير بالذكر أن عقد ميسي الحالي سينتهي في عام 2018 ولكن فكرة النادي الكتالوني هي تمديده لسنة أخرى ومع تحسين راتبه أما قيمة فسخ العقد ستبقى كما كانت (250 مليون يورو).
وكان صراع في المفاوضات بين الجانبيين حول حقوق الصورة حيث أن اللاعب طالب بنسبة 100% ولكن النادي كان يريد جزء منها.. وستكون هذه هي المرة السابعة من التي سيقوم فيها النادي الكتالوني بتمديد عقده ميسي.
وتبقى شكوك كبيرة حول أن يستمع النادي الكتالوني لمطالب ميسي بتمديد عقد صديقه بينتو والذي على ما يبدو تم إخباره قبل أسابيع من طرف النادي عن عدم تمديد عقده بالإضافة أن الأرجنتيني طالب بالتعاقد مع مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم السيتيزن.
 
more