اتصل بنا ارسل خبرا
ريال مدريد يفكر بنهائي لشبونة فقط والخوف على بيبي


pepe_2a20a.jpg





أخبار الاردن -


رصدت الصحافة المدريدية صباح اليوم الجمعة أحوال فريق ريال مدريد، وذلك بعد التعادلين ضد كل من فالنسيا وريال بلد الوليد مما ساهم بتعطيل أحلامهم للفوز بلقب الدوري.
صحيفة الماركا عنونت اليوم "لشبونة، لشبونة ولشبونة"، وتقصد بأن الفريق يفكر فقط الآن بنهائي دوري الأبطال ضد أتلتيكو مدريد، وأضافت "الفريق يعلم بأن مباراة النهائي الأوروبي في لشبونة بطولة مستقلة، وهم يريدون استغلال فترة ال 15 يوماً الحالية للعودة إلى مستواهم الطبيعي".
أما صحيفة آس فأكدت بأن الفريق لم يعد يفكر ببطولة الدوري لأن مصيره لم يعد بيديه، كما أنه يعاني من إصابات لا حصر لها، وبالتالي فهو يريد إراحة كرستيانو رونالدو وأنخيل دي ماريا تجنباً لأي مشاكل، في حين أن القلق فقط يتعلق بجاهزية المدافع البرتغالي بيبي لخوض المواجهة النهائية.
الصحيفتان اتفقتا على أن الفترة المقبلة ستكون تدريبات خاصة وتجهيزات من أجل مباراة أتلتيكو، وأن اللاعبين والمدرب والإدارة سينسوا ما تبقى من مواجهات في الدوري، لأن الأمل باللقب يبدو ضئيلاً، وبالتالي يفضل المراهنة على ما يمكنهم الفوز به من دون انتظار خدمة من أحد.
يذكر أن أتلتيكو مدريد سيستضيف مالاجا يوم الأحد المقبل، أما الريال فيحل ضيفاً على سلتا فيجو وبرشلونة يواجه التشي في ملعب الأخير.
 
more