اتصل بنا ارسل خبرا
مورينيو : لامبارد يستحق تمثال ..وركلة جزاء سندرلاند نقطة التحول

lampard_f6b89.jpg






أخبار الاردن -



أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أنه سينتظر حتى نهاية الموسم، لكي يحدد مصير تجديد عقود لاعبيه، مشيرًا إلى أنه لا يعرف ماذا سيكون مستقبل ثلاثي الفريق المخضرم جون تيري  وفرانك لامبارد وأشلي كول.
 
وقال مورينيو  خلال حديثه في المؤتمر صحفي لمباراة كارديف سيتي الأخيرة له في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد القادم :" أنا لا أعلم ، لكني لا أعتقد أن هذا الثلاثي سيلعب أخر مباراة لهم مع البلوز الأحد المقبل".
 
وأضاف :" تيري في مفاوضات حاليًا مع الإدارة ، لامبارد من الممكن بالفعل أن يكون قد لعب أخر مبارياته، فهو مريض ويرقد في السرير، هو في الحقيقة لاعب رائع من أهم نجوم البلوز عبر التاريخ، اتوقع أن أجد له تمثال قريبًا بعد 5 سنوات بجوار النجم بيتر اوسجود، وأشلي لا اعلم مصيره".
 
وعن أهم لحظات الموسم، قال مورينيو :" الخسارة من سندرلاند ، أيقنت وقتها أن الأمر برمته قد انتهى، وأيضًا ركلة الجزاء الذي منحها الحكم للقطط السوداء والتي انهت رقم 77 مباراة بدون خسارة على ستامفورد بريدج ، أعتقد أن ذلك أكثر حدث مهم في الموسم".
 
واختتم مورينيو حديثه عن مباراة كريستال بالاس :" لا استمتع بالخسائر، لكن الخسارة أمام كريستال بالاس أمر طبيعي في كرة القدم الإنجليزية، لكن في الحقيقة الخسارة بنفس طريقة سندرلاند أو أستون فيلا ليست كرة قدم إنجليزية، وأنا أحب الكرة الإنجليزية، ولا أحب ما هو خارج قواعدها".
 
 
more