اتصل بنا ارسل خبرا
الصقر يتدرب مع الوحدات رفعا للمعنويات قبل مواجهة شباب الاردن


shlbayeh_5178b.jpg





أخبار الاردن -



التحق محمود شلباية بتدريبات فريقه الوحدات لكرة القدم بعدما أنهى مسيرته الإحترافية الناجحة مع فريق الرفاع الشرقي البحريني.
وساهم التحاق شلباية بتدريبات الوحدات برفع الروح المعنوية للاعبي الفريق المقبلين على خوض مواجهة مهمة أمام شباب الأردن والمقررة في السادسة مساء غد على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر لدوري المحترفين حيث يتطلع الوحدات لتحقيق الفوز لقطع خطوة مهمة نحو حسم اللقب.
ويأتي التحاق شلباية بتدريبات الفريق بهدف المحافظة على جاهزيته الفنية والبدنية في ظل انتهاء عقده مع الرفاع البحريني ولن يكون بمقدوره مشاركة الوحدات في المباريات الرسمية المتبقية من الموسم الحالي.
ويتوقع أن يدرس شلباية الملقب ب "الصقر" عدة عروض احترافية من الخارج وفي حال لم يكتب له ذلك فإنه سيجدد عقده مع الوحدات الذي عرف من خلاله وبات هدافه التاريخي.
إلى ذلك قال زياد شلباية اليوم الجمعة بأن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وهم مصممين على تحقيق الفوز كاشفا عن أنه تقرر صرف مكافأة قدرها "200" دينار لكل لاعب في حال الفوز على شباب الأردن.
وأكد شلباية بأن فريق كرة القدم سيدخل في التاسعة مساء اليوم بمعسكر تدريبي مغلق بفندق الفنار بهدف رفع مؤشر التركيز الذهني لدى اللاعبين نظرا لأهمية المباراة.
ويغيب عن الوحدات في مباراة الغد رجائي عايد وباسم فتحي للإيقاف في حين سيفتقد شباب الأردن لخدمات نجمه وهدافه عيسى السباح بسبب الإيقاف أيضا.
ويتصدر الوحدات الترتيب برصيد "36"نقطة ويدرك أن تعثره قد يقلل من حظوظه في المنافسة على اللقب بينما يمتلك شباب الأردن "22" نقطة وخسارته ستجعله مهددا بالهبوط.
 
more