اتصل بنا ارسل خبرا
برشلونة يرفض الهدايا .. وتأجيل حسم اللقب
img.kooora.com 25781
أخبار الأردن-
رفض فريق برشلونة الهدية التي قدمها لها نظيره مالاجا الذي تعادل مع أتلتيكو مدريد ، وسقط الفريق الكاتالوني في فخ التعادل السلبي مع مضيفه إلتش مساء الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين "قبل الأخيرة" للدوري الأسباني لكرة القدم.
واحتفظ البارسا بترتيبه الحالي المركز الثاني في الليجا بعد أن رفع رصيده إلى 86 نقطة ويظل فارق الثلاث نقاط بينه وبين أتلتيكو المتصدر كما ارتفع رصيد إلتش إلى 40 نقطة بالمركز الرابع عشر ليضمن رسمياً البقاء بالليجا.
وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام مالاجا بهدف لمثله على ملعبه فيسينتي كالديرون ليخسر خطوة هامة في حسم لقب الليجا خاصة بعد أن تعادل برشلونة هو الآخر امام إلتشي سلبيا ليضطر الروخي بلانكوس لخوض مباراة الحسم امام النادي الكتالوني في الجولة الأخيرة.
فجر صامويل مفاجأة كبيرة وسجل هدف التقدم لمالاجا في الدقيقة 65 من المباراة بعد خداع  دفاع أتلتيكو مدريد وحارسه كورتوا فيما نجح المدافع ألديرفيلد في تدارك الخطأ الدفاعي الذي وقع فيه وأحرز هدف التعادل من رأسية في الدقيقة 74 من المباراة.
وتأجل حسم بطولة الليجا الى مباراة القمة المنتظرة حيث يستضيف برشلونة على ملعبه اتلتيكو مدريد ويحتاج فيها البرشه الى تحقيق الفوز.
 
more