اتصل بنا ارسل خبرا
بوجبا: أبقى في يوفنتوس.. ولمَ لا

pogba_91c7d.jpg




أخبار الاردن -


نفى الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط يوفينتوس الإيطالي، التقارير الصحفية التي تحدثت في الآونة الأخيرة عن اقتراب رحيله عن ناديه الحالي السيدة العجوز وأكد في حديثٍ صحفي أنّه سعيد مع يوفينتوس ويطمح للبقاء لمدة أطول .
 
ورغم الكثير من التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا وإسبانيا والتي تحدثت عن اقتراب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من التوقيع مع الدولي الفرنسي إلَّا أنَّ الأخير تحدث وقال :" أنهينا هذا الموسم بأفضل حال ممكن ، الهدف كان الفوز بالدوري وقد حققنا ذلك وفي الواقع أنا سعيد هنا ولا يوجد شيء لا يروق لي في تورينو حتى أغادر المدينة ".
 
وواصل بوجبا حديثه قائلاً :" أُسأل منكم ومن الكثير عن مستقبلي وحول البقاء في اليوفي !؟ الجواب باختصار نعم .. لمَ لا ؟ يوفينتوس نادٍ كبير بل وأحد أعظم أندية أوروبا واللعب في صفوفه لفترة مقبلة سيكون أمراً سعيداً بالنسبة لي ".
 
يذكر أن بوجبا كان واحداً من ركائز الفريق الإيطالي في هذا الموسم في خط الوسط فارضاً اسمه بقوة ضمن خيرة لاعبي خط الوسط على مستوى الكرة الإيطالية والأوروبية ما جعل نادي ريال مدريد يفكر بجدية بالتعاقد معه والإستفادة من مواطنته لزيدان لإقناعه بذلك .
 
more