اتصل بنا ارسل خبرا
التفاصيل : 12 وجها جديدا في قائمة أسبانيا للمونديال


fiohirfifgjg_6842b.jpg



أعلن فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا حامل لقب كأس العالم عن القائمة المبدئية لمونديال البرازيل والتي تضم 30 لاعبًا يتم تقليصها إلى 23 بعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد يوم 24 مايو الجاري في لشبونة.
وأشارت صحيفة "آس" الأسبانية إلى أن استبعاد ألفاروا أربيلوا يعد أبرز مفاجآت القائمة والتي ضمت 12 لاعبًا لم يكونوا ضمن القائمة التي خاضت المونديال الأخير في جنوب أفريقيا ، وهم ديفيد دي خيا وكارباخال وخوانفران وأزبيلكويتا وألبرتو مورينو وجوردي ألبا وكوكي وإيتوراسبي وألكانتارا وكازورلا ونيجريدو ودييجو كوستا.

وسيغيب عن قائمة "الماتادور" خمسة لاعبين شاركوا في المونديال الماضي وهم فيكتور فالديز الذي يتعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي وكارليس بويول وخوان كابديفيا وكارلوس مارشينا ووألفاروا أربيلوا.

واللاعبون ال30 هم :

حراسة المرمى : إيكر كاسياس وبيبي رينا ودي خيا.
الدفاع : سيرجيو راموس وبيكيه وراؤول ألبيول وخافيير مارتينيز وخوانفران وتوريس وألبا وأزبيكويتا وكاربخال وألبرتو مورينو"إشبيلية".

الوسط : تشافي هرنانديز وألونسو وإنييستا وكوكي وبوسكيتس وكازورلا وإيتوراسبي وفابريجاس وألكانتارا وخوان ماتا وديفيد سيلفا وبيدرو رودريجيز وخيسوس نافاس.

الهجوم : دييجو كوستا وديفيد فيا وفرناندو توريس ونيجريدو وفرناندو يورينتي.






 
more