اتصل بنا ارسل خبرا
الوحدات يسقط بفخ الحسين اربد


yugyyugu_04013.jpg


اخبار الاردن-
اوقف فريق الحسين اربد زحف فريق الوحدات القمة وتعادل معه صفر – صفر في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الحسن في اربد في الجولة 20 من دوري المحترفين لكرة القدم.
ورفع فريق الوحات رصيده الى 40 نقطة وحافظ على صدارته لترتيب الفرق بفارق 4 نقاط عن الفيصلي الوصيف وبات بحاجة الى الفوز في واحدة من مباراتيه القادمتين ليستعيد اللقب فيما رفع فريق الحسين اربد رصيده الى 26 نقطة.

وجاءت مجريات المباراة سلبية في اغلب مراحلها كسلبية النتيجة ولم يقدم الفريقان الاداء المنتظر منهما وانحصرت الالعاب في وسط الملعب وشحت الفرص وجاءت في معاة بفضل بعيدة عن التنظيم.
فريق الوحدات كان الطر ف الافضل في الربع ساعة الاولى من المباراة بفضل تحركات سريوة ورأفت والياس الذي عملوا على امداد زعترة بالكرات دون ان ينجح في التهديد, ولم يكن الحسين اربد افضل حالا فقد حرص على بناء جدار دفاعي متين مع الاعتماد على تحركات الشقران وادمير والبدارنة لتهديد مرمى شفيع لكن صلابة طارق خطاب والدميري وفراس حالت دون ذلك.

توتر اللاعبين خاصة لاعبي الوحدات وحرصهم على النتيجة اربك العاب الفريق فغابت الخطورة الفعلية على مرمى ابو خوصة واقتصرت على الدقائق الاخيرة بفرصة ذهبية لمحمود زعترة الذي لم يحسن التعامل مع كرة الياس العرضية ليتدخل لدفاع ويبعد الخطورة وينتهي الشوط الاول بالتعادل.

في الشوط الثاني جاء افضل من الاول مع افضلية لفريق الحسين اربد الذي تحرر من حذره الدفاعي وتقدم عن طريق الشقران بتسديدة قوية من خار ج منطقة الجزاء و لحسن حظ شفيع بجوار القائم.

دفع عبد الله ابو زمع بمعتز صالحاني ومنذر ابو عمارة وبهاء فيصل على مراحل لتعزيز العمل الهجومي للفريق وكاد ابو عمارة ان يسجل السبق بتسديدة قوية عذبت ابو خوصة في ابعادها ثم مرر ابو عمارة الى زعترة  الذي خطف الكرة من ابو خوصة وسدد والمرمى خالي خارج المرمى مهدرا اغلى الفرص الوحداتية لخطف نقاط المباراة التي انتهت الى التعادل بدون اهداف.








 
more