اتصل بنا ارسل خبرا
ميسي يطلب الصفح
zxccc_91274.jpg


أخبار الأردن-

ناشد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأسباني جماهير فريقه بأن تسامحه على اخفاقه في تحقيق أي انتصارات مهمة لناديه هذا الموسم.
وأكد ميسي أنه قدم أداء باهتا مع برشلونة في الموسم الحالي ، كما أشار إلى امكانية رحيله عن النادي الكتالوني مستقبلا إذا ما شعر في لحظة ما أن النادي وجماهيره فقدوا تعاطفهم معه.

وقال ميسي عبر موقعه على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية "ويبو": " كل ما أطلبه من الجماهير هو الصفح ، واتعهد بأن نعود مرة أخرى للعب بالمستوى الذي يليق بهذا النادي لنحصل على الألقاب المهمة".

وأضاف : "لم تسر الأمور كما كنا نأمل ، لقد كان موسما عصيبا سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى الفريق ككل ، لقد سنحت لنا جميعا فرصة تحقيق هدفنا في المباراة الأخيرة في الموسم ولكننا لم نحسن استغلالها".

ولم يتمكن برشلونة من حسم أي من الألقاب الثلاثة المهمة التي كان ينافس عليها هذا الموسم لصالحه ، كما لم يقدم المستوى الفني المعهود خلال السنوات الماضية.

وكان فوز برشلونة يوم السبت الماضي على منافسه أتلتيكو مدريد في المباراة الأخيرة لبطولة الدوري كفيلا بأن يحسم لقب البطولة لصالحه ، إلا أن الفريق الكتالوني اكتفى بالتعادل الايجابي 1/1 ليضيع الأمل الأخير له بالفوز بلقب واحد على الأقل الموسم الحالي.

وعانى ميسي من بعض الاصابات في الموسم الحالي ، ولم يقدم مستوى فني رفيع كالمعتاد ، إلا إنه وصل إلى اتفاق مع إدارة نادي برشلونة لتحسين بنود عقده.

ورغم ذلك ، ترك الساحر الأرجنتيني الباب مفتوحا أمام رحيله عن النادي الأسباني في المستقبل "أنا سعيد جدا باستمراري في بيتي ، كما كنت أقول دائما ، من المحتمل إنني لم أكن على المستوى الذي كنت أصبو إليه ، لم أكن في افضل حالاتي ، جماهير برشلونة هي من ستحدد مستقبلي مع الفريق ، اختياري سيظل دائما الاستمرار مع الفريق طالما شعرت بتعاطف الناس معي ، ولكن إذا لم أشعر بهذا الود من قبل الجماهير سأبحث عن حل آخر ، لأنني دائما ما تمنيت الأفضل لهذا النادي". 

* (د ب أ)









 
more